موقف سعود عبد الحميد من المشاركة في مباراة روما وجنوى

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
السعودي سعود عبد الحميد لاعب روما (X/Roma)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال الظهير الأيمن سعود عبد الحميد بدون أي مشاركات رسمية مع فريق روما الإيطالي، منذ الانتقال إليه قبل أسبوعين قادمًا من الهلال السعودي، في صفقة قاربت قيمتها المالية نحو 2.5 مليون يورو.

سعود ذو الـ 25 عامًا بات أول محترف سعودي في تاريخ الجيالوروسي، ويهدف لترك بصمة مميزة كما فعل مع الهلال طيلة المواسم الثلاثة الماضية، حيث قدم 23 إسهامة بين التسجيل والصناعة من 115 مباراة.

في أول مباراة بعد الانضمام إلى روما مباشرة، لم يظهر سعود في التعادل السلبي أمام يوفنتوس في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، ويأمل أن يحظى بباكورة مبارياته مع الفريق، حينما يواجه روما نظيره جنوى السبت المقبل في الجولة الرابعة.

سعود عبد الحميد يتأهب لأول مشاركة مع روما

حسب منصة "RomaNews" المقربة من دوائر روما، فإن أداء الظهير الأيمن التركي زكي شيليك المتذبذب منذ بداية الموسم، قد يمنح سعود عبد الحميد مقعدًا في مباراة جنوى، ولو على سبيل المشاركة كلاعب احتياط.

في أول 3 مباريات من الدوري الإيطالي، وضع المدرب دانييلي دي روسي، رهانه على شيليك في مركز الظهير الأيمن، غير أن اللاعب قدم مردودًا باهتًا، وفشل في صناعة أو تسجيل أي هدف طوال 225 دقيقة شارك بها.

ما يزال سعود عبد الحميد أحد 3 لاعبين في روما لم يحظوا بأي دقيقة حتى الآن، إلى جانب الظهير الأيسر السويدي صامويل دال الوافد من دورغاردن السويدي، والظهير الأيمن المالي بوبا سانغاري القادم من ليفانتي الإسباني.

سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد لاعب روما (X/Roma)


الآن أصبح روما يمتلك 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن، وهم التركي شيليك وسعود عبد الحميد والمالي سانغاري، وبالنظر إلى تراجع مستويات شيليك وصغر عمر سانغاري (16 عامًا)، فإن اللاعب السعودي لديه فرصة بالفعل للظهور.

صعود صاروخي في قيمة سعود عبد الحميد

من ناحية أخرى، أخذت قيمة سعود السوقية في الازدياد عطفًا على مستوياته الباهرة مع الهلال، واستقرت حاليًا عند 4 ملايين يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب كرة قدم سعودي، بعد مهاجم الأهلي فراس البريكان صاحب 6 ملايين يورو.

في عام 2022 بلغت قيمة سعود عبد الحميد 850 ألف يورو فقط، ثم قفزت إلى مليوني يورو في 2023، والآن تضاعفت قيمته لتصل إلى حد 4 ملايين يورو، والرقم مرشح للزيادة حال أثبت جدارته مع فريق العاصمة الإيطالي. 

شارك: