سعد حافظ لـ winwin: غياب رونالدو سيصعب المباراة على الشرطة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
-
آخر تعديل:
2024-09-15 14:51
كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المدرب العراقي سعد حافظ، أن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق النصر السعودي، سيُصعب المباراة على فريق الشرطة في المواجهة المرتقبة بينهما يوم غد الإثنين.

وسيواجه الشرطة فريق النصر السعودي على ملعب المدينة الدولي مساء يوم غد الإثنين عند الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأعلن نادي النصر السعودي، غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن وفد الفريق السعودي المتوجه للعراق بسبب "عدوى فيروسية"، لتتغير جميع الخطط والأمور المتعلقة بتأمين وفد النصر السعودي في العراق.

سعد حافظ: مهمة الشرطة أصعب في غياب رونالدو

وقال حافظ لـwinwin: "الجماهير العراقية في حالة حزن كبير بسبب عدم حضور رونالدو إلى بغداد مع وفد فريق النصر السعودي، لا أجد مبرراً لهذه الحالة لأنه سبق أن حضر النجم البرتغالي أوزيبيو سيلفا فيريرا إلى العراق سابقاً ولم يحدث مثلما حدث مع رونالدو مع كل الحب والتقدير لنجوميته ومكانته في كرة القدم العالمية".

وأضاف: "عدم حضور رونالدو إلى بغداد أمر إيجابي جداً بالنسبة للأمور التنظيمية المتعلقة بتأمين وصول اللاعب ومشاركته في المباراة والتدريبات وكل شيء يخصه، لأن العراق ربما كان سيتعرض لعقوبات كبيرة قد تصل إلى حرمانه من اللعب على أرضه سواء فيما يخص المنتخبات العراقية أو الأندية العراقية (في حال سوء التنظيم) والعراق في هذه المرحلة في غنى عن جميع هذه الأمور".

وفيما يخص تأثير رونالدو على المستوى الفني، أكد حافظ: "رونالدو يمر في مرحلة لا يجد نفسه قادراً على العطاء أو لم يعد بإمكانه تقديم أفضل المستويات وهذا كان واضحاً في مباراة النصر أمام الأهلي الأخيرة في دوري روشن، بصراحة وجدت رونالدو شبحاً".

وأكمل: "فريق النصر سيظهر بصورة أفضل من دون كريستيانو رونالدو، لأنه سيلعب بمنظومة واحدة وبكرة جماعية دون الاعتماد على النجم البرتغالي، وأداء النصر سيكون جماعياً دون الاعتماد على لاعب واحد وبالتالي ستكون المباراة أصعب على فريق الشرطة بغياب رونالدو أكثر من وجود النجم البرتغالي".

ووصل وفد فريق النصر السعودي إلى العاصمة بغداد وسيستقر في مقر إقامته بفندق الرشيد وسيجري مساءً حصة تدريبية على ملعب الشعب الدولي استعداداً لمباراة الغد التي ستقام على ملعب المدينة الدولي.

شارك: