سعد بقير لـwinwin: هذه كواليس استبعادي من منتخب تونس

2022-11-14 16:40
سعد بقير لاعب نادي أبها السعودي ومنتخب تونس (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغرب النجم التونسي وصانع ألعاب فريق أبها السعودي، سعد بقير، قرار استبعاده من قائمة "نسور قرطاج" المعنية بالمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المُقررة في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد بقير، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، أن قرار استبعاده من قِبل المدرب جلال القادري أتى دون تقديم مبررات له، معتبرًا أن هذا القرار غير عادل في نظره، خصوصًا في ظل تقديمه مستويات جيدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك بقير مع تونس في معسكر الفريق الوطني بمدينة الدمام السعودية، في الفترة الممتدة من 6 إلى 13 نوفمبر، لكنه غاب عن التشكيلة النهائية للمدرب جلال القادري الخاصة بخوض المعترك المونديالي.

وقال بقير، الذي يبلغ من العمر 28 عامًا: "من الصعب تجرع قرار عدم استدعائي لتشكيلة منتخب بلدي، خصوصًا أن المدرب حتى أمس الأحد، كان يطلب مني الاستعداد للمشاركة في مباراة الدنمارك الافتتاحية.. لم أفهم ما الذي حدث، وكيف تغير قراره في ظرف ساعات قليلة.. من لاعب في التشكيلة إلى خارج قائمة الـ26 لاعبًا".

وأضاف: "المدرب جاء صباح اليوم ليعلمني بقرار إقصائي، وعندما طلبت منه تفسيرات لما حدث، اكتفى بقول: الله غالب يا سعد".

وختم: "لم أجد المساندة من أحد في المنتخب الوطني بعد قرار استبعادي؛ إذ لم يتحدث معي رئيس الاتحاد، وديع الجريء، حتى الآن، وكذلك زملائي اللاعبين". 

قائمة المنتخب التونسي

ويخوض المنتخب التونسي نهائيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، ومن المُقرر أن يستهل الفريق التونسي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب الدنمارك يوم 22 نوفمبر بملعب المدينة التعليمية، ثم يلاقي المنتخب الأسترالي في 26 من ذات الشهر بملعب الجنوب، قبل أن يواجه المنتخب الفرنسي يوم 30 من الشهر الجاري بملعب المدينة التعليمية.

شارك: