سبب فشل صفقة حارس يوفنتوس فيوتشيك تشيزني للنصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 21:27
البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس (X/juventusfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل فشل صفقة حارس يوفنتوس الإيطالي، الدولي البولندي فويتشيك تشيزني، إلى نادي النصر السعودي قد تعثرت.

وكان تشيزني (34 عامًا) قريبًا من الانضمام للعالمي في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بعد توصله لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق حول الشروط الشخصية بعقد لمدة عامين، إلا أنه حدثت مستجدات تسببت في توقف المفاوضات.

حارس يوفنتوس لن ينضم إلى النصر

ووفقًا لموقع "ذا أثليتك" الرياضي، فإن السبب وراء تعثر صفقة الحارس البولندي تشيزني إلى النصر هو عدم توصل إدارتي الفريقين إلى اتفاق حول القيمة المالية للانتقال.

وكان الحارس المخضرم قد وافق على عرض النصر البالغة قيمته 19 مليون يورو سنويًا للانضمام إلى كوكبة من النجوم العالمية التي سبقته إلى دوري روشن، لكن النادي السعودي لم ينجح في إقناع إدارة السيدة العجوز.

النصر ويوفنتوس لم يتوصلا لاتفاق

وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم توصل إدارة "اليوفي" والنصر لاتفاق نهائي، من المقرر أن يستمر تشيزني مع يوفنتوس حتى نهاية عقده الصيف المقبل، على أن يقرر بعد ذلك وجهته المقبلة.

جدير بذكره أن تشيزني كان قد انضم إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2017، قادمًا من أرسنال الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 18.4 مليون يورو، وشارك الحارس من وقتها في 252 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 103 منها، بجانب تتويجه بـ8 ألقاب رفقة السيدة العجوز، بفوزه بلقب الدوري الإيطالي 3 مرات، وكأس إيطاليا 3 مرات وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

النصر يقترب من ضم حارس برازيلي

وفي سياق متصل، اقترب العالمي من ضم حارس برازيلي شاب بعد أن فشل في التعاقد مع حارس يوفنتوس تشيزني وحارس مانشستر سيتي إيدرسون.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن النصر توصل لاتفاق مع حارس مرمى أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، بينتو (25 عامًا)، للانضمام هذا الصيف مقابل 18 مليون يورو.

ويبحث الفريق السعودي عن تدعيم مركز حارس المرمى بعد رحيل حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا وعودته إلى الدوري المحلي في بلاده مع نادي أتلتيكو ناسيونال في صفقة انتقال حر، بجانب سعيه في بضعة مراكز أخرى للعودة إلى المنافسة الموسم المقبل.  

شارك: