لاعب النصر سامي النجعي يخضع لعملية جراحية ناجحة في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
أرشيفية- سامي النجعي لاعب النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، عن نجاح عملية الرباط الصليبي التي خضع لها نجم الفريق الأول سامي النجعي بمدينة برشلونة الإسبانية. 

وتعرض النجعي لاعب النصر، لقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراته أمام الرائد في الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي، التي انتهت بالتعادل (1-1).

سامي النجعي يخضع لعملية جراحية ناجحة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، بيانًا مقتضبًا، كتب فيه:" أجرى الكابتن سامي النجعي نجم المنتخب ونادي النصر‬⁩ عملية الرباط الصليبي يوم أمس في برشلونة".

وأكد العالمي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها لاعبه، حيث أضاف في البيان: "تكللت (العملية) ولله الحمد بالنجاح.. دعواتنا لنجمنا سامي بالشفاء العاجل".

وسبق للنجعي أن تعرض لقطع في الرباط الصليبي، يونيو/ حزيران 2018، وخضع لعملية جراحية، وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تحمل حينها تكاليف العملية الجراحية، نظرًا لتعرضه للإصابة خلال مباراة ودية للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا.

وسيغيب اللاعب الصاعد عن صفوف النصر لفترة طويلة على إثر خضوعه لعملية جراحية، حيث سيضيع عددًا كبيرًا من المباريات المحلية والآسيوية، إذ سيتعين عليه الخضوع لعملية إعادة التأهيل قبل العودة إلى التدرب تدريجيًا.

ويحتل النصر الذي يلعب له النجعي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور جولتين، حيث حصد 4 نقاط من تعادل مع الرائد (1-1) في الجولة الأولى وفوز كبير (4-1) على الفيحاء في الجولة الثانية.

شارك: