رونالدو يغيب عن مباراة النصر والدحيل.. ما السبب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 19:18
كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي يطير عاليًا بعد تسجيله في شباك الخليج ضمن الدوري السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية سعودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، لم يتنقل مع بعثة الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة الدحيل القطري ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ويستضيف نادي الدحيل نظيره النصر غدًا الثلاثاء، على استاد خليفة، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا كلًا من الاستقلال الطاجيكي وبيرسبوليس الإيراني "يلتقيان غدًا".

بدأ التساؤل يعم مع نشر هذه الأخبار عن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والدحيل القادمة، والذي نتعرف عليه في الأسطر التالية.

ما سبب غياب رونالدو عن مباراة النصر والدحيل؟

أوضحت ذات المصادر السعودية أن كريستيانو رونالدو لا يعاني من أي إصابة؛ لكنه يشكو من الإرهاق، ولذلك قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو استبعاده وإراحته خلال هذا اللقاء.

هذا ما أكده مدرب العالمي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة النصر والدحيل، فبعد تلقيه العديد من الانتقادات، دافع عن نفسه غاضبًا في وجه الصحافة.

وجاء على لسان كاسترو: "لست أنا مَن قرر غيابه؛ لكن رونالدو غير جاهز للمباراة، وهذه أمور تحدث في كرة القدم.. لدينا العديد من المباريات المقبلة، ولعبنا قبل 48 ساعة مباراة بالدوري"

وشارك "صاروخ ماديرا" بصفة عادية في مباراة النصر السابقة ضد الخليج ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي، وسجل هدفًا رفع به رصيده إلى 400 هدف بعد سن الثلاثين.

كاسترو حول غياب رونالدو عن لقاء الدحيل: لست صاحب القرار!

وكانت مباراة الذهاب بين النصر والدخيل، قد انتهت بفوز النصر (4-3)، سجل منها النجم البرتغالي ثنائية، الذي سيكون أبرز الغائبين عن مباراة الغد، الأمر الذي سيحاول نادي الدحيل استغلاله لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله في المسابقة القارية.

ويحتل النصر صدارة مجموعته الرابعة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا بـ 9 نقاط من 3 انتصارات، فيما يحضر الدحيل في المركز الثالث بنقطة واحدة فقط من تعادل واحد وهزيمتين اثنتين.

شارك: