سباليتي يكشف حقيقة اقتراب نابولي من ضم رونالدو

2022-08-27 19:12
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد شارك بديلاً في مباراة ساوثهامبتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع بقاء أيام معدودة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تتواصل الشائعات حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي.

وبعد تقرير نشرته شبكة "بي إن سبورتس" أكد أن نادي نابولي، المنافس في الدوري الإيطالي، أصبح الأقرب للتعاقد مع رونالدو، بعد أن دخل في مفاوضات جادة مع "الدون"، لإبرام الصفقة في أقرب فرصة، رد مدرب نابولي، الإيطالي لوتشيانو سباليتي، على ما نُشر حول التعاقد مع رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم السبت 27 أغسطس/ آب، والذي يسبق مباراة فيورنتينا في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، حيث قال: "أحب العمل مع كريستيانو رونالدو، لكن لا توجد محادثات للتعاقد معه".

مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي نفي أي محادثات للتعاقد مع رونالدو

وأضاف: " أخبرني دي لورينتيس رئيس النادي أنه لم يتلق أي شيء حول رونالدو ولم يتواصل مع اللاعب".

وعن إمكانية عقد صفقة تبادلية مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، قال سباليتي: "من الصعب أن يحدث ذلك، ولكن علينا أن نسأل المدير الرياضي أولًا".

وبعد إجلاسه على دكة البدلاء في مواجهة القمة التي حسمها الشياطين الحمر في الجولة الماضية من البريميرليغ أمام ليفربول 2-1، ومشاركته في الدقائق الأخيرة من المباراة، بدأ البرتغالي مباراة السبت (27 أغسطس) أمام ساوثهامبتون التي حسمها فريقه بهدف نظيف مرة أخرى على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل الملعب بعد مرور ساعة من بداية المواجهة.

وخسر مانشستر يونايتد 1-2 أمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك رونالدو في الدقيقة 55 من عمر المباراة ، قبل أن يلعب أساسيًا في المباراة التي خسرها فريقه أمام برينتفورد في الجولة الثانية 0-4.

وانضم كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ولعب الموسم الماضي 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مُسهمًا بـ21 هدفًا (أحرز 18 هدفا، وقدّم 3 كرات حاسمة)، وينتهي عقده صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

كما لعب النجم البرتغالي 7 مباريات في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 6 أهداف، لكنه أخفق في قيادة فريقه نحو حجز مقعد في الموسم الحالي (2022-23) من البطولة القارية.

شارك: