ساو باولو يسحق فلامنغو ويحرمه من الصعود للصدارة

2021-06-08 09:01
لاعبو ساو باولو يحتفلون بالفوز على فلامنغو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أهدر فلامنغو فرصة الصعود لصدارة بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد خسارته الكبيرة على أرضه أمام ساو باولو في ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو 1-4، وذلك في إطار الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.


وواصل ساو باولو نتائجه الإيجابية محتلا المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ليقلص الفارق مع إنترناسيونال وفلامنغو، اللذين يتقاسمان نقاط الصدارة لكن أفضلية فارق الأهداف لإنترناسيونال جعلت رصيده خمس نقاط.


وكانت الفرصة متاحة أمام فلامنغو للانفراد بالصدارة بعد سقوط منافسه إنترناسيونال ليلة السبت أمام ضيفه كورينثيانز بهدف دون رد.


افتتح بيدرو التسجيل لأصحاب الأرض (6)، قبل أن يرد ساو باولو برباعية من خلال دانيلو (18)، ودا سيلفا (45)، ورينالدو دا سيلفا (59) من ركلة جزاء، ولوسيانو دا روتشا (82).

كما حقق سانتوس انتصارا كبيرا على ملعبه أمام باهيا 3-1 ليرفع رصيده هو الآخر إلى 30 نقطة مقابل 19 لباهيا، وتقدم مادسون لسانتوس (10)، قبل أن يضيف مارينيو الهدف الثاني (27)، وقلص بعدها دانيلزينيو الفارق بهدف للضيوف (28)، لكن غوبسون قضى على آمال باهيا بهدف رابع (37).

وعاد سبورت ريسيفي لطريق الانتصارات بعد غياب دام 5 مباريات، بفوزه على أتلتيكو باراناينسي بهدف نظيف سجله تياغو تيفيز (53)، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.


فيما تعادل غوياس أمام فاسكو دا غاما بهدف لمثله، في لقاء بين فريقين يصارعان من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، وستختتم الجولة مساء الاثنين بمباراتي بالميراس-أتلتيكو مينيرو، وغريميو-براغانتينو.
 

شارك: