شاهد | تصريحات ميشيل ديلغادو عن بن نافل تكشف سر نجاح الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 10:04
البرازيلي ميشيل ديلغادو غادر الهلال السعودي بعد مسيرة مميزة (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد البرازيلي ميشيل ديلغادو بالتعامل الاحترافي الرائع من رئيس الهلال، فهد بن نافل، مؤكدًا أن هذا الأمر كان من أهم أسباب نجاحه في النادي العاصمي خلال الفترة الماضية.

كان اللاعب قد رحل رسميًا عن بطل دوري روشن بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق، وسيواصل مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة برفقة فلامينغو البرازيلي، هذا النادي الذي دافع عن قميصه بين عامي 2020 و2021.

وفي مقطع فيديو متداول عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تحدث ميشيل ديلغادو عن مسيرته مع الفريق الهلالي، وكشف أن بن نافل أسهم في نجاحه.

وقال اللاعب: "بعد أشهر من حضوري للنادي، لم أُقدم المستوى المطلوب، وكان هذا الأمر سيئًا للغاية بالنسبة لي؛ لأن الهلال دفع مبلغًا كبيرًا للحصول على خدماتي".

ماذا دار بين ميشيل ديلغادو وفهد بن نافل؟

أوضح ميشيل ديلغادو تفاصيل اجتماعه مع بن نافل الذي أقنعه بالبقاء: "ذهبت إلى الرئيس وأخبرته بأنني أريد مساعدة الفريق، وأشعر أن مغادرتي سيكون القرار الأفضل، لكنه أكد لي ثقته في قدراتي، وأنني يمكنني التأقلم".

وتابع اللاعب البرازيلي: "أخبرته أن لديَّ حلمًا هنا في الهلال وهو تحقيق البطولات، فأخبرني بكل هدوء "ستفعل". كان يعرف شيئًا لم أكن أعرفه عن هذا النادي".

صاحب الـ28 عامًا واصل حديثه عن رئيس الهلال قائلاً: "إنه شخص لا يتحدث كثيرًا، كان رجلاً هادئًا، يتحدث بشكل مثالي. لم أره أبدًا يتوتر. أكثر ما أحببته أنه إذا وعد أوفى".

ميشيل ديلغادو الهلال الاتحاد كأس الملك (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وأكد ميشيل أن أيامه الأولى في الهلال كانت صعبة؛ بسبب صعوبة التأقلم والتواصل مع الآخرين، مُضيفًا: "كانت أول مرة أعيش خارج البرازيل، لكني في السعودية وجدت كل الاحترام والمحبة".

وتحدث اللاعب عن علاقته التي تجاوزت حدود كرة القدم مع مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، وقال: "أحببته كما لو كان أبي أو أخي أو صديقي".

وتابع: "حققنا الانتصار مع جيسوس في الموسم الماضي خلال 34 مباراة متتالية، لكنه كان يريد المزيد دائمًا، وهذا ساعد اللاعبين على التفكير بهذا الشكل. لقد جعلني هذا شخصًا أكثر خبرة".

وفي نهاية تصريحاته وجّه ميشيل رسالة إلى الجماهير الهلالية بقوله: "شكرًا لكم على كل شيء، على كل العواطف وكل الحب. أريد أن أقول إنني جزء منكم.. سأبقى هلاليًا دائمًا".

كان الهلال قد تعاقد مع اللاعب في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من فلامينغو، وكانت بدايته أقل من المتوقع مع النادي العاصمي؛ إذ لم يتحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن بعد فترة وجيزة وحصوله على فرصة اللعب لفترات أطول، نثر الجناح البرازيلي سحره الكروي مع الهلاليين، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه.

أرقام ميشيل ديلغادو مع الهلال السعودي

عدد المباريات104
الأهداف20
التمريرات الحاسمة25
عدد الألقاب6


يُذكر أن ديلغادو حصد مع الهلال الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: