شاهد | ميشيل ديلغادو يودع الهلال السعودي بكل اللغات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
-
آخر تعديل:
2024-08-21 09:19
البرازيلي ميشيل ديلغادو مع لاعبي الهلال في يومه الأخير مع النادي السعودي (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رحل البرازيلي ميشيل ديلغادو رسميًا عن الهلال السعودي بعد ثلاثة مواسم قضاها مع الفريق، وودع النادي العاصمي اللاعب عبر حسابه الرسمي من خلال منصة "إكس".

ومنح الهلال موافقته على رحيل اللاعب بالتراضي، لتوفير مكان لاعب أجنبي آخر بقائمته؛ من أجل تسجيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي يستعد للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، وتحديدًا في مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل.

طبقًا لشبكة "غلوبو سبورت" الرياضية، سينضم ميشيل ديلغادو إلى فلامينغو البرازيلي لمدة 4 سنوات، وهو النادي الذي دافع اللاعب عن قميصه بين عامي 2020 و2021، حيث خاض 105 مباريات، وسجل 23 هدفًا.

في لحظاته الأخيرة مع الفريق الهلالي، كان اللاعب صاحب الـ28 عامًا مُتأثرًا وحزينًا في غرفة خلع ملابس الفريق، وتلقى المودة من زملائه ومدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

ميشيل ديلغادو يودع الهلاليين على طريقته الخاصة

نشر حساب "أخبار الهلال" على منصة "إكس" مقطع فيديو للجناح البرازيلي، وهو يودع الجماهير الهلالية بلغات عديدة، ويبدو حزينًا للغاية بعد نهاية مسيرته مع "الزعيم".

وأنهى ميشيل رحلته مع الهلال بصورة رائعة، بعد أن شارك في الفوز على النصر بنتيجة (4-1)، أمسية السبت 17 أغسطس/ آب، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، واُعتبر من مراقبين أحد أبرز نجوم اللقاء.

كان اللاعب قد انضم للهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من فلامينغو، وكانت بدايته أقل من المتوقع مع النادي العاصمي؛ إذ لم يتحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن بعد فترة وجيزة وحصوله على فرصة اللعب لفترات أطول، نثر اللاعب سحره الكروي مع الهلاليين، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه.

أبرز أرقام ميشيل مع الهلال

عدد المباريات104
الأهداف20
التمريرات الحاسمة25
عدد الألقاب6


أسهم اللاعب في حصد الهلال للثلاثية المحلية في الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ميشيل ديلغادو الهلال الاتحاد كأس الملك (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
شارك: