ساوثغيت يمنح راشفورد وسانشو فرصة أخيرة قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر:
2022-09-12 11:01
-
آخر تعديل:
2022-09-12 12:57
أرشيفية - الإنجليزيان ماركوس راشفورد وجادون سانشو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أنّ المدرب الإنجليزي، غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، قرر استدعاء ثنائي مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد وجادون سانشو، لقائمة الأسود الثلاثة، خلال معسكر التوقف الدولي القادم في شهر سبتمبر الجاري، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022 قطر. 

وسيخوض المنتخب الإنجليزي مباراتين في التوقف الدولي ضد إيطاليا وألمانيا، ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وستكون المباراتان بمثابة "البروفة الأخيرة" لمنتخب الأسود الثلاثة قبل الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

راشفورد يصنع وسانشو يسجل لمانشستر يونايتد في مواجهة ليستر سيتي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ساوثغيت ينوي استدعاء راشفورد وسانشو إلى قائمة إنجلترا والتي سيتمّ إعلانها في غضون أيام قليلة، مشيرة إلى أن مدرب منتخب "الأسود الثلاثة" سيقوم بتقييم سانشو وراشفورد بعد تألقهما مؤخرًا مع مانشستر يونايتد. 

ووفقًا لنفس المصدر فإن جولة التوقف الدولي القادمة ستكون الفرصة الأخيرة لثنائي الشياطين الحمر لدخول قائمة الأسود الثلاثة لخوض المونديال، وسيتنافس الثنائي مع جاك غريليش نجم مانشستر سيتي وماسون ماونت لاعب تشيلسي. 

ماذا قدّم سانشو وراشفورد حتى الآن مع مانشستر يونايتد؟ 

يأتي قرار المدرب الإنجليزي باستدعاء الثنائي سانشو وراشفورد بعد أنّ أعادا مانشستر يونايتد إلى المسار الصّحيح، إذ تمكن راشفورد من المساهمة بـ5 أهداف خلال 6 مباريات (أحرز 3 أهداف وصنع هدفين)؛ بينما سجل سانشو هدفين في 6 مباريات، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة. 

يُذكر أنّ المنتخب الإنجليزي سيخوض منافسات مونديال قطر 2022 من المجموعة الثانية رفقة منتخبات إيران والولايات المتحدة الأمريكية وويلز. 

شارك: