الكرة الإنجليزية تعود إلى المنافسة

2022-09-12 21:02
شعار الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة كرة القدم الإنجليزية اليوم الإثنين عن عودة المنافسات اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، دون مباريات "البريميرليغ"، وذلك بعد 4 أيام من تعليق المنافسات بسبب وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

 وستُلعَب الثلاثاء 6 مباريات من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "دوري البطولة الإنجليزية" بينما ستعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مطلع الأسبوع المقبل بسبب انشغال العديد من الأندية الإنجليزية بالمشاركة في البطولات الأوروبية "دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي".

وقالت الرابطة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي: "سيعود برنامج المباريات كما هو مقرر يوم الثلاثاء 13 سبتمبر، مع تكريم للملكة الراحلة إليزابيث الثانية في جميع أنحاء البلاد".

وأضافت: "ستكون هناك دقيقة صمت قبل المباريات، مع وضع شارات سوداء للمشاركين، وعزف النشيد الوطني في الملاعب"، وتابعت: "مع وجود خطة أمنية وطنية سارية الآن، ستستمر الرابطة والأندية في العمل مع الجهات المسؤولة عن تحديات قد تظهر فيما يتعلق بمراقبة المباريات المحددة".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت يوم الجمعة الماضي تأجيل مباريات البطولات المحلية الإنجليزية والتي كان من أبرزها مباريات الجولة السابعة من "البريميرليغ"، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

شارك: