سان جيرمان ينفي طلب مبابي الرحيل.. واللاعب غدًا في مدريد

2022-10-11 19:39
مسلسل رحيل كيليان مبابي عن سان جيرمان وانضمامه لريال مدريد يتواصل بحلقات جديدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إخبارية فرنسية، مساء الثلاثاء، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نفت الخبر الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن طلب النجم كيليان مبابي الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن مصادر  لـ "آر إم سي سبورت" في إدارة "البي إس جي"، فإن قضية مغادرة مبابي فريق العاصمة الفرنسية لم تُطرَحْ البتّة على طاولة رئيس النادي ناصر الخليفي، وبالتالي يرفض تأجيج هذا الجدل المُثار قبل ساعاتٍ قليلةٍ من استقبال باريس سان جيرمان لنادي بنفيكا البرتغالي في دوري الأبطال. 

ووفقًا لـ "آر إم سي سبورت"، فإن إدارة "بي إس جي" تُشكِّك في نية مبابي في الرحيل عن الفريق، وإنّما جاءت إشاعة مثل هذه الأخبار من طرف زمرة من محيط اللاعب، من أجل التأثير في عدد من اللاعبين في الفريق.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فجّرت، صبيحة يوم الثلاثاء، قنبلةً من خلال تسريبها لأخبار تفيد بأنّ مبابي لا يريد البقاء في النادي الفرنسي بحجة تراجعه عن منحِهِِ حُريّةَ المغادرة نهاية هذا الموسم، وهي تحاول التراجع عن قرارها، لذلك وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن النجم الفرنسي سيضغط من أجل الرحيل في الانتقالات الشتوية بداية عام 2023.

وذكرت "ماركا" أن مبابي نادم على تمديد تعاقده مع الفريق الباريسي، وهو ما زال يأمل في الانضمام إلى ريال مدريد. وأن رئيس "النادي الملكي" فلورنتينو بيريز، هو الآخر لم يَتخَلَّ عن فكرة ضمّه لمبابي. كما كشفت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي أخبرت مبابي بأنها ستمنحه الحرية للانتقال إلى أي فريق باستثناء ريال مدريد.

إلى ذلك، يُنتظر أن يزور كيليان مبابي العاصمة الإسبانية مدريد، يوم  الأربعاء، ليس للتفاوض مع ريال مدريد، وإنما لتلبية دعوة زميله في باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس من أجل حضور مباراة "لمصارعة الثيران" برفقة زميليه الحارسين كيلور نافاس وجيانلويجي دوناروما.

شارك: