ريتشارليسون: أنشيلوتي أخبرني أنني سأفوز بالكرة الذهبية!

2021-06-08 09:01
البرازيلي ريتشارليسون (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

قال ريتشارليسون مهاجم منتخب البرازيل ونادي إيفرتون الإنجليزي، إن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أخبره بأنه أحد أفضل 10 مهاجمين عمل معهم على الإطلاق وإنه سيفوز بالكرة الذهبية يومًا ما".

وأشاد المهاجم البرازيلي بمدربه في إيفرتون خلال رده على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الذي يسبق خوض البرازيل لمواجهة الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام ضيفتها فنزويلا يوم السبت المقبل.

وينتظر أن يعوّض ريتشارليسون الملقب بـ"الحمامة" بسبب احتفاله بتقليد الطائر بعد تسجيل الأهداف، زميله نيمار الغائب للإصابة، وقال "اللعب للبرازيل حب فريد. عندما تم الإعلان عن القائمة الأخيرة للمنتخب، أصبت في كاحلي وكنت أخشى الاستبعاد. لا أعرف ما إذا كان أنشيلوتي يخدعني أم لا، لكنه أخبرني أنه سيتصل بالمدرب تيتي ليتركني أسافر للبرازيل".

مضيفا: "كنت حزينًا جدًا، كدت أن أبكي خلال الحصة التدريبية الأولى مع المنتخب. أن أكون هنا من دواعي سروري. أقول لأصدقائي إنني أحب المنتخب الوطني أكثر مما أحب نفسي. أشعر بالرضا لوجودي وأعتبر هذا أفضل ما لدي".

وحول رأي مدربه في إنجلترا قال: "أخبرني أنشيلوتي ذات مرة أنني من بين أفضل 10 مهاجمين دربهم على الإطلاق. هذا شرف لي وأريد أن أتحسن أكثر. لقد قال ذلك وهو مصدر إلهام لي. أخبرني أنني سأفوز يومًا ما بالكرة الذهبية، وأنني سأكون الهداف الرئيسي للعديد من البطولات، أثق في كلامه فهو رجل ذو خبرة، وقد فاز بكل شيء".

شارك: