ريتشارليسون يتلقى آلاف الرسائل بسبب زلة نيمار

2021-06-08 09:01
اللاعب البرازيلي ريتشارليسون (Getty)
Source
+ الخط -

قال اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي، إنه تلقى 10000 رسالة عبر تطبيق "واتس آب" في غضون خمس دقائق، بعد أن أظهر نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب البرازيلي نيمار، رقم المهاجم بشكل علني في أثناء بث مباشر للعبة فيديو عبر الإنترنت.


وصوّر نيمار نفسه، وهو يحمل هاتفه المحمول، وأظهر الشاشة مع اسم ريتشارليسون ورقمه الذي يظهر تحته وهو يناديه، ويخبر زميله عن الخطأ الذي ارتكبه مواطنه خلال مباراة فريقه مع نادي ليفربول الإنجليزي، فقد تلقى بطاقة حمراء إثر التدخل العنيف على اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا.

أووضح ريتشارليسون أن رسائل المشجعين تضمنت اللوم على التدخل العنيف للاعب الإسباني، ونشر اللاعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": مرحبًا يا رفاق، كل من يتصل بي سيُحظَر، لا تتصلوا بي"، لكن التحذير فشل.

وأصدر اللاعب لاحقًا اعتذارًا علنيًا، مدعيًا أن "تفانيه المفرط" أدى إلى ما حدث، ولم يكن لديه أي نية لإيذاء لاعب بايرن ميونيخ السابق. واتضح لاحقًا أن شرطة ميرسيسايد فتحت تحقيقًا في سلسلة مزعومة من التغريدات الهجومية التي استهدفت ريتشارليسون وحارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد الذي أفلت من البطاقة الحمراء، على الرغم من اندفاعه داخل منطقة الجزاء ضد اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك.

ولم يتضح ما إذا كانت زلة نيمار أدت إلى تلقي زميله البرازيلي رسائل كراهية، ومن المقرر أن يغيب ريتشارليسون عن مباريات إيفرتون الثلاث القادمة ضد ساوثهامبتون ونيوكاسل ومانشستر يونايتد.

شارك: