ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم نجم بيلباو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 17:06
لاعبو نادي أتلتيكو بيلباو الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، قد دخلت صراع المنافسة مع نادي برشلونة، لضم جناح فريق أتلتيكو بيلباو، نيكو ويليامز، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وينتهي عقد ويليامز مع النادي الباسكي بعد نهاية الموسم الحالي، وبالتحديد في الثلاثين من يونيو/ حزيران 2024، ويريد كل من الريال والبارسا ضم النجم الإسباني بشكل مجاني.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال " الإسبانية، أن ريال مدريد وبرشلونة يسعيان لضم اللاعبين الشباب؛ إذ يعد ويليامز أحد أفضل لاعبي كرة القدم الشباب في الدوري الإسباني، حيث خاض موسمين كشف من خلالهما عن قدرات هائلة، وأنه يمكن أن يصبح لاعبًا مهمًا للغاية. 

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن في مدريد هم بحاجة إلى مهاجمين، والإسباني جناح سريع للغاية ويتمتع بقدر كبير من المراوغة، مؤكدة أن أسلوب لعبه يشبه أسلوب فينيسيوس جونيور، ويلعب على كلا الجناحين؛ لذا يمكنه اللعب على الجهة اليمنى دون أي مشكلة، وهذا هو سبب اهتمام الميرينغى باللاعب، مشيرة إلى أن الريال يستطيع ضم الجناح الإسباني، لاسيما أن الشرط الجزائي الخاص به يبلغ 50 مليون يورو.

وأوضحت أنه في الوقت الحالي، هذه ليست أكثر من شائعات، على الرغم من أن الميركاتو الشتوي ليس بعيدًا، وإذا لم يجدد اللاعب بعد، فلن يكون غريبًا أن يقدم ريال مدريد عرضًا لأتلتيك، حتى يجني النادي الباسكي أموالًا من ورائه، قبل أن يرحل اللاعب مجانًا في عام 2024.

وختمت الشبكة الإسبانية تقريرها، أن إدارة بيلباو هادئون للغاية؛ إذ يأملون في تجديد ويليامز لعقده ويشككون في أنه سيغادر كلاعب حر؛ لأن اللاعب يحب ناديه، وبهذه الطريقة لن يفيد ناديه، لو رحل في الصيف المقبل.

شارك: