القادسية يُنافس الاتحاد بقوة على ضم ناتشو

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:17
الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد ينتهي عقده مع ناديه هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي القادسية السعودي دخل بقوة في سباق التعاقد مع الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، أصبح النادي الأقرب لضم ناتشو بعد أن توقفت اتصالات الاتحاد مع مدافع ريال مدريد خلال الأيام الماضية.

وأشار التقرير إلى أن بعض الأصوات داخل البيت الاتحادي ترفض ضم المدافع الدولي الإسباني، وترى أنه ليس أفضل الخيارات المتاحة لتدعيم خط الدفاع قبل انطلاق الموسم القادم.

ويرى اتحاديون أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، البرازيلي فابينيو، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

ومن المنتظر أن يحسم نادي الاتحاد قراره بالتعاقد مع مدربه الجديد قريبًا، وسيكون هو صاحب قرار التعاقد مع ناتشو أو التراجع عن الصفقة نهائيًا.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تواتر تقارير صحفية تُفيد بأن مدافع ريال مدريد أصبح على أعتاب الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي لمدة عامين، مقابل حصوله على راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو.

أرقام ناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد

ينتهي عقد اللاعب مع ريال مدريد يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري، وخلال مسيرته مع "الميرينغي"، خاض المدافع المخضرم 364 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها 16 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد ومدافع ريال مدريد مستمر مع الملكي حتى 30 يونيو 2024 غيتي ون ون winwin Getty


وفي موسمه الأخير مع ريال مدريد، حصل ناتشو على ثلاثة ألقاب بدأها حينما توج بكأس السوبر الإسباني، ثم الفوز بلقب الدوري الإسباني، قبل أن يحقق حلم طفولته وهو رفع كأس دوري أبطال أوروبا فوق تمثال ساحة سيبيليس في مدريد.

ويملك اللاعب صاحب الـ34 عامًا 26 مباراة دولية في مسيرته المنتخب الإسباني، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: