سر ابتعاد ناتشو عن الاتحاد واقترابه بشدة من القادسية

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:17
الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد ينتهي عقده مع ناديه هذا الصيف (X/nachofi1990)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "relevo" الإسبانية أن نادي القادسية أصبح النادي الأقرب لضم الإسباني ناتشو فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، بعد أن توقفت اتصالات الاتحاد مع مدافع ريال مدريد خلال الأيام الماضية.

ووفقًا لما ورد، فإن الاتحاد فقد قوته في المفاوضات؛ لعدم معرفته بميزانيته المخصصة للتعاقدات الأجنبية هذا الصيف، بعكس القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، والمملوك لشركة أرامكو السعودية؛ إذ لديه ميزانية مُحددة، يستطيع من خلالها ضم لاعبين عالميين.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد تابع لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويعتمد في تعاقداته على الميزانيات التي تفرضها الحكومة للموسم التالي، وما يزال لا يعرف المبلغ الإجمالي الذي سيتعين عليه إنفاقه في سوق الانتقالات الصيفية 2024؛ لمحاولة الحصول على خدمات لاعبين مشهورين من الخارج.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت خلال الأيام الماضية أن بعض الأصوات داخل البيت الاتحادي ترفض ضم المدافع الدولي الإسباني، وترى أن ناتشو ليس أفضل الخيارات المتاحة لتدعيم خط دفاع النادي الجداوي قبل انطلاق الموسم القادم.

وتعتبر جماهير اتحادية عديدة أن صفقات "العميد" خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

أرقام ناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد

ينتهي عقد ناتشو مع ريال مدريد يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري، وخلال مسيرته مع "الميرينغي"، خاض المدافع المخضرم 364 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها 16 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة.

ويخوض اللاعب الدولي حاليًا برفقة المنتخب الإسباني منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي انطلقت في ألمانيا يوم 14 يونيو/حزيران الجاري.

الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد ومدافع ريال مدريد مستمر مع الملكي حتى 30 يونيو 2024 غيتي ون ون winwin Getty


وفي موسمه الأخير مع نادي ريال مدريد، حصد ناتشو ثلاثة ألقاب بدأها حينما توج بكأس السوبر الإسباني، ثم الفوز بلقب الدوري الإسباني، قبل أن يحقق حلم طفولته وهو رفع كأس دوري أبطال أوروبا فوق تمثال ساحة سيبيليس في مدريد.

ويملك اللاعب صاحب الـ34 عامًا 26 مباراة دولية في مسيرته المنتخب الإسباني، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: