ريال مدريد يثير جنون برشلونة بصفقة مفاجئة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 12:43
هانز فليك يواجه تحديات كبيرة مع برشلونة بسبب ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى برشلونة الإسباني ضربة جديدة، في إطار مساعي النادي الكتالوني لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب الجديد هانز فليك، من أجل المنافسة على الاستحقاقات المحلية والأوروبية المقبلة، وتجاوز خيبة الموسم الصفري الأخير.

حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يسعى ريال مدريد إلى إفساد خطط الغريم التقليدي برشلونة، عبر دخوله المفاجئ في سباق التعاقد مع صفقة تعد الأكثر أهمية في حسابات النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الشهيرة، إن ريال مدريد يدرس فكرة التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، والمطلوب بشدة في أروقة برشلونة الإسباني.

ريال مدريد يصدم برشلونة في صفقة كيميتش

يخطط ريال مدريد للتعاقد مع جوشوا كيميتش، من أجل تعويض الألماني الآخر توني كروس الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية، حيث يخوض آخر مبارياته مع النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

ويرى ريال مدريد أن جوشوا كيميتش يمثل نسخة مشابهة لقدرات كروس في خط الوسط، إضافة إلى شخصيته القوية التي تجعله قادرًا على الاندماج السريع مع تركيبة النادي الملكي الموسم المقبل.

ولا يتوقف الأمر عند ريال مدريد وبرشلونة، حيث يبدو ناديا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان مهتمين أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب الألماني البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يقترب من مغادرة العملاق البافاري في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن.

ويعيش جوشوا كيميتش أجواءً من عدم الاستقرار في بايرن ميونخ، حيث ترفض إدارة العملاق البافاري حتى اللحظة التقدم بعرض رسمي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي عام 2025، ما يجعل اللاعب قريبًا للغاية من الرحيل في ميركاتو الصيف المنتظر.

ويعد كيميتش أحد أبرز لاعبي خط الوسط في العالم خلال الوقت الراهن، رغم معاناته الشديدة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، وتحديدًا أمام البرازيلي فينيسيوس جونيور.

جدير بالذكر أن جوشوا كيميتش خاض مع بايرن ميونخ 390 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 42 هدفًا مع تقديم 104 تمريرات حاسمة، حيث يجيد اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيمن، وسيكون مرشحًا لخوض تجربة جديدة الموسم المقبل في الملاعب الإسبانية أو الإنجليزية.

شارك: