ريال مدريد يتجاهل طلب مدربه المستقبلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 14:08
ريال مدريد يرفض التخلي عن آردا غولر لصالح أندية أخرى (Instgram/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض ريال مدريد الإسباني رسميًا، طلب مدربه المستقبلي رغم العلاقة المتينة التي تجمع الطرفين، في إطار مساعي كلا الجانبين للتحضير من أجل بدء منافسات الموسم الرياضي الجديد.

حسب خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" فإن النادي الملكي تجاهل طلب باير ليفركوزن الذي يدربه تشابي ألونسو، والذي أبدى من خلاله رغبة واضحة في التعاقد مع التركي الواعد آردا غولر ضمن صفقة إعارة.

وأبلغ حامل لقب دوري أبطال أوروبا نظيره الألماني، إن اللاعب التركي هو عنصر أساسي في تشكيلة الفريق الملكي للموسم المقبل، ولا توجد نية واضحة للتخلي عن خدماته سواء بالبيع الكامل أو الإعارة لفترة مؤقتة.

ريال مدريد يقرر الاحتفاظ بخدمات آردا غولر

تأتي هذه الأنباء لتزيد من صعوبة موقف المهاجم المغربي إبراهيم دياز، الذي قد يقترب من الرحيل هذا الصيف، حال قرر الميرينغي الاحتفاظ بخدمات الواعد آردا غولر.

ويزدحم خط هجوم النادي الملكي باللاعبين المميزين، أمثال كيليان مبابي والبرازيليين رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور والواعد الجديد إندريك، يضاف إليهم المغربي إبراهيم دياز والتركي آردا غولر، مما زاد من شائعات قرب رحيل الثنائي الأخير أو أحدهما هذا الصيف.

وشكل رفض العملاق الإسباني لطلب نظيره باير ليفركوزن، صدمة كبرى خاصة أن الأخير يدربه تشابي ألونسو أحد أساطير النادي الملكي، والمرشح بقوة لتدريب الفريق خلفًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد عام من الآن.

وكانت مصادر سابقة، قد تحدثت عن امتلاك أنشيلوتي خطة سحرية تضمن منح الواعد التركي دقائق أفضل في الموسم المقبل، رغم وصول الصفقتين الجديدتين مبابي وإندريك.

جدير بالذكر أن آردا غولر خاض في موسمه الأول مع ريال مدريد (12) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 6 أهداف، وسط تألق لافت أظهره اللاعب البالغ من العمر (19) عامًا، مع منتخب بلاده التركي في يورو 2024.

شارك: