كيف أقنع رونالدو إندريك بالقدوم إلى ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 00:06
البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد الإسباني (X: Realmadrid)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي ريال مدريد -بطل إسبانيا وأوروبا- مهاجمه الجديد، البرازيلي إندريك (18 عامًا) السبت 27 يوليو/ تموز، إلى الجماهير ووسائل الإعلام، قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي في صفقة ضخمة، كان للبرتغالي كريستيانو رونالدو دورٌ فيها.

اجتاز إندريك الفحص الطبي بنجاح في عيادات النادي في فالديبيباس، قبل أن يمضي عقدًا يربطه بريال مدريد إلى 2030.

وقُدم اللاعب الأعسر الواعد أمام نحو 45 ألف مشجع في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، بعد أقل من أسبوعين من تقديم قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي في نفس الملعب، بحضور الرئيس الأسطوري للنادي، فلورنتينو بيريز.

كلفت الصفقة خزائن ريال مدريد نحو 48 مليون يورو، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 16 الموسم المقبل مع الميرينغي، علمًا بأنه ينشط في مركز المهاجم الصريح، وأحيانًا يجيد اللعب في مركزي المهاجم الوهمي، ومركز الجناح الأيمن.

إندريك
البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد الجديد (X: Realmadrid)


إندريك جاء إلى ريال مدريد من أجل رونالدو

في المؤتمر الصحفي، كشف النجم البرازيلي عن دور رونالدو في إقناعه بالقدوم إلى النادي الملكي، وقال: "منذ أن كنت صغيرًا أحببت ريال مدريد بسبب مشاهدتي لرونالدو، لقد جئت إلى الفريق الآن من أجله.. كان رونالدو سببًا في متابعتي لريال مدريد من البداية، فقد بدأت التعرف أكثر على نجوم الفريق حينها، ثم شجعت ريال مدريد، والآن أصبحت لاعبًا في صفوفه".

وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن إندريك تأثر بوضوح برونالدو، فقد تزامنت طفولة اللاعب البرازيلي وبداية تعارفه على كرة القدم الأوروبية، مع أزهى فترة في تاريخ رونالدو على الإطلاق عندما لعب لريال مدريد بين 2009 و2018، مسجلًا بقميصه 450 هدفًا من 438 مباراة في كل البطولات، فضلًا عن 131 تمريرة حاسمة وعشرات الألقاب الجماعية والجوائز الفردية.

رغبة اللاعب في تكرار إنجازات قدوته رونالدو مع ريال مدريد، تُعد دافعًا أساسيًا لاختياره اللعب باللون الأبيض، فقد لعب صاروخ ماديرا دورًا غير مباشر في إقناع اللاعب بالقدوم إلى سانتياغو برنابيو، وتفضيل ريال مدريد على عروض برشلونة.

أرقام إندريك التهديفية

سجل إندريك 21 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة من 82 مباراة مع بالميراس في كل البطولات منذ تصعيده من الشباب إلى الفريق الأول مطلع عام 2023، كما يمتلك اللاعب الموهوب 3 أهداف من 10 مباريات دولية مع المنتخب البرازيلي، علمًا بأنه خاض أول مباراة دولية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، مع المدرب المؤقت السابق فرناندو دينيز.

أول مباراة لإندريك مع ريال مدريد

سينضم اللاعب إلى معسكر ريال مدريد في الولايات المتحدة، الذي يخوض خلاله الفريق 3 مباريات ودية أمام ميلان وبرشلونة تشيلسي، قبل أن يكون إندريك مؤهلًا لخوض أول مباراة رسمية، حينما يلعب ريال مدريد أمام أتالانتا الإيطالي أمسية يوم الأربعاء 14 أغسطس/ آب، في نهائي كأس السوبر الأوروبي بالملعب الوطني في العاصمة البولندية وراسوا، كالتالي:

  • ريال مدريد ضد مــيـلان - 1 أغسطس
  • ريال مدريد ضد برشلونة - 4 أغسطس
  • ريال مدريد ضد تشيلسي - 7 أغسطس
  • ريال مدريد ضد أتـالانتا - 14 أغسطس
شارك: