أردا غولر يتفوق على بيلينغهام قبل صدام السوبر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
من تحضيرات أردا غولر قبل مباراة ريال مدريد وأتالانتا في كأس السوبر الأوروبي (facebook/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب الجناح التركي الصاعد أردا غولر (19 عامًا) من المشاركة في التشكيلة الأساسية لريال مدريد الإسباني، أمام أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء المقبل، بمباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في مباراة السوبر، المُقررة إقامتها على أرضية ملعب "بي جي إي نارودوي" بالعاصمة البولندية وارسو؛ حيث يطمح كلا الناديين لبدء موسمه الجديد بحصد لقب أوروبي كبير.

وسيخوض أتالانتا مباراة السوبر بوصفه حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم الماضي 2023-24. أما ريال مدريد، فسيشارك في المواجهة بصفته حامل لقب دوري الأبطال.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن تقارير إسبانية، فإن غولر مُرشح بقوة للعب منذ الدقيقة الأولى بمباراة السوبر، أمام أتالانتا؛ على حساب صانع الألعاب الإنجليزي جود بيلينغهام.

ويبقى بيلينغهام عنصرًا لا غنى عنه في تشكيلة الريال الأساسية، لكن الدولي الإنجليزي عاد إلى تحضيرات الفريق متأخرًا، بعد مشاركته مع منتخب إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بالإضافة إلى تركيزه بالأسابيع الأخيرة على التعافي من إصابة تعرض لها في الكتف، خلال الموسم الماضي.

أردا غولر يجاور فينيسيوس ومبابي

وتوقعت التقارير الإسبانية أن يتكون مثلث الهجوم في تشكيلة ريال مدريد الأساسية، أمام أتالانتا، من غولر وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

يُذكر أن مبابي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر صفقة مجانية. ومن المُتوقع أن يشكل الدولي الفرنسي مع فينيسيوس ثنائية الهجوم الأساسية بتشكيلة "الميرنغي"، تحت قيادة المدرب الإيطالي الشهير كارلو أنشيلوتي.

شارك: