فاجأ الجميع.. أردا غولر يغير قواعد اللعبة في ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
-
آخر تعديل:
2024-08-03 12:11
التركي أردا غولر يتطلع لموسم أفضل مع ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رغم التحديات التي واجهها أردا غولر النجم التركي الشاب، بما في ذلك الإصابات وقلة وقت اللعب الذي قضاه على أرض الملعب، إلا أنه عاد إلى ريال مدريد وفاجأ الجميع هذا الموسم، بتطور رهيب لقدراته البدنية وحالة ذهنية مميزة.

ويعكس هذا التحول في وضع لنجم المنتخب التركي، عزيمته على إثبات جدارته مع الفريق الملكي بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي. ومنذ بداية التحضير للموسم الجديد، نجح غولر في لفت الأنظار بفضل أدائه الرائع الذي اتسم بالنضج البدني والمهارات الفنية العالية.

وبدا هذا التحسن بوضوح خلال المباراة الودية ضد ميلان، حيث أظهر غولر تحكمًا رائعًا في الكرة، وقدرة على مواجهة الضغوط البدنية التي كانت تشكل تحديًا له في الماضي.

وتجلت رغبة أردا غولر في تحسين نفسه، من خلال قراره بتقليص إجازته الصيفية للانضمام إلى تدريبات الفريق، بعد مشاركته الناجحة مع منتخب تركيا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وعلى الرغم من الإصابة التي عرقلت بدايته في الموسم الماضي، تمكن غولر من العودة بقوة في نهاية الموسم، حيث سجل خمسة أهداف في خمس مباريات في الدوري الإسباني.

إعجاب أنشيلوتي بأداء غولر ومركزه في النادي

عبر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد في تصريحات نقلها موقع "footmercato" الفرنسي، عن إعجابه الشديد بالتطور الذي أحرزه غولر. وصرح أنشيلوتي: "لقد عاد بحالة ممتازة، وعمل بجد خلال العطلة. أصبح الآن أكثر قوة وتحملًا، مع الحفاظ على نفس الجودة التي يتمتع بها".

هذا التطور الرهيب في الحالة البدنية، جعل غولر عنصرًا أساسيًّا في خطط أنشيلوتي المستقبلية للفريق، حيث يراه قادرًا على اللعب في عدة مراكز بفضل مرونته ومهاراته المتنوعة.

من أهم نقاط القوة لدى غولر هي قدرته على اللعب في مراكز متعددة في الملعب، فيما يعد أنشيلوتي أن أفضل مركز لنجم تركيا هو اللعب بين الخطوط، حيث يمكنه أن يكون صانع ألعاب أو جناح أيمن، ويعتقد أنه في المستقبل يمكن أن يكون أحد اللاعبين الثلاثة في خط الوسط كأساسي.

كيف يغير أردا غولر قواعد اللعبة في ريال مدريد؟

وأوضح الموقع الفرنسي أنه بهذه الطريقة، يمكن لغولر أن يضيف قيمة كبيرة للفريق، ويغير قواعد اللعبة في النادي، وذلك بتنوع أدواره وقدرته على التأقلم مع المتطلبات التكتيكية المختلفة، خاصة بقدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ومع بداية الموسم الجديد 2024-25، تنتظر جماهير ريال مدريد أداءً مميزًا من أردا غولر، الذي يُعد الآن من أبرز المواهب الصاعدة في النادي الملكي.

شارك: