ريال مدريد لا يفكر في استعادة رونالدو.. والسبب؟

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو أظهر مؤشرات على رغبته بالعودة لريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن ريال مدريد الإسباني لا ينوي استعادة نجمه السابق وهدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من إظهار الأخير بعض الدلائل، التي توحي ربما برغبته في كتابة فصل جديد من مسيرته المهنية رفقة النادي الملكي.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية، فإن رونالدو لم يخف ما لديه من عاطفة تجاه ريال مدريد، خلال الأشهر القليلة الفارطة، وقد أكد ذلك من خلال حضوره "الاستثنائي" لمباراة الكلاسيكو، ضد برشلونة ، مطلع مارس/آذار الماضي، بتنظيمٍ خاص من فلورنتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة.


وأعرب رونالدو (35 عاما) علانيةً عن سعادته بتحقيق ريال مدريد الفوز على برشلونة في كلاسيكو ذهاب دوري الدرجة الأولى الإسباني للموسم الحالي 2020-21.


وزعمت صحيفة "ماركا" أن هذا النوع من المؤشرات قد يدعم فرضية استعادة ريال مدريد لجهود رونالدو، أو رحيل الأخير عن يوفنتوس على أقل تقدير؛ خاصةً وأن تقارير إيطالية قد راجت عن رغبة قادة السيدة العجوز في التخلص من الدولي البرتغالي وراتبه المرتفع.


لكن ريال مدريد لا يفكر في عودة رونالدو، الذي قرر مغادرة قلعة "اللوس بلانكوس"، قبل عامين، مرتحلا صوب يوفنتوس، في صفقةٍ تاريخية كلفت خزائن بطل إيطاليا 112 مليون يورو.


ويعد الراتب المرتفع لرونالدو بمثابة المعضلة الأولى أمام إمكانية عودته لريال مدريد، كما يظن القائمون على أعمال مكاتب "سنتياغو برنابيو" أن اللاعب صاحب 35 عاما لن يكون قادرا على تسطير حقبة ناجحة ثانية بصحبة الميرينغي، رغم عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل عامٍ ونصف العام.


وسبق لرونالدو أن قضى 9 مواسم (2009-18) في ريال مدريد سطع فيها نجمه، وسجل 450 هدفا في 438 مباراة خاضها بمختلف البطولات، مساهما في تتويج فريق العاصمة الإسبانية بـ 16 لقبا، 4 منها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: