ريال مدريد غاضب من "فيفا" و"يويفا" بسبب فترة التوقف الدولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 16:48
الإيطالي كارلو أنشيلوتي (يمين) مدرب ريال مدريد رفقة الرئيس فلورنتنو بيريز (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قالت وكالة الأنباء الإسبانية، إن فهناك استياءً داخل نادي ريال مدريد، من سوء إدارة المنظمات الدولية للعبة، مثل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا"، لتواريخ فترة التوقف الدولي، ومواعيد مباريات المنتخبات الوطنية.

وأضاف ذات المصدر، أن السبب في ذلك يعود إلى كون نادي العاصمة الإسبانية لن يستطيع استعادة البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، والأوروغواياني فيدي فالفيردي، والألماني أنطونيو روديغر، حتى يوم الجمعة، أي قبل يوم من زيارة إشبيلية.

ويستعد الريال لسلسلة من المباريات القوية عقب التوقف الدولي بمواجهة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت القادم، ثم مواجهة سبورتنغ براغا في دوري الأبطال، ومواجهة برشلونة بالليغا.

واستعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدريد ريال مدريد، الثلاثاء، لاعبيه الدوليين الأربعة لمنتخب إسبانيا كيبا أريزابالاغا وداني كارباخال وفران غارسيا وخوسيلو ماتو، والكرواتي لوكا مودريتش.

وبحسب ما علم من مصادر داخل النادي، فإن ألابا يواصل خطوات تعافيه الأخيرة، وأصبح قريبًا من العودة للمستطيل الأخضر، بعد الإصابة التي تعرض لها يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وينتظر أن يتم استدعاؤه من قبل أنشيلوتي في تشكيلة الريال لدعم دفاعاته أمام إشبيلية، حيث إن الإسباني ناتشو فرنانديز سيكمل مباراته الأخيرة من العقوبة، بعد موافقة لجنة الاستئناف خفضها لمباراتين بدلًا من ثلاث.

كما شارك التركي أردا غولر في جزء من المران، بعد تعرضه لإصابة في أواخر سبتمبر/ أيلول لتمزق عضلي في الفخذ. وسيتعين على أنشيلوتي الانتظار حتى الخميس لاستعادة لاعبيه الإنجليزي جود بيلينغهام، والفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

شارك: