ليفربول يراهن على أشرف حكيمي للاحتفاظ بخدمات نجمه البارز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
شائعات صحفية تربط أشرف حكيمي بالعودة إلى ريال مدريد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يراهن ليفربول على المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار مساعي النادي الإنجليزي للاحتفاظ بخدمات أحد أبرز نجومه، والذي ينتهي عقده بصورة رسمية مع نهاية هذا الموسم، وتحديدًا في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025.

حسب موقع "caughtoffside"، يأمل ليفربول أن يتوصل ريال مدريد إلى اتفاق من أجل التعاقد مع المغربي حكيمي، لخلافة داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن، وهي الصفقة التي ستقطع الطريق أمام ترنيت ألكسندر أرنولد نحو الانتقال إلى سانتياغو برنابيو، ما يعزز من فرص تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

وارتبط أرنولد بالانتقال إلى ريال مدريد في مرات عديدة عبر صفقة مجانية، وهي الصفقات التي اعتاد النادي الملكي على إبرامها في السنوات الأخيرة، كان أبرزها وصول كيليان مبابي من باريس سان جيرمان بشكل حر.

ويأمل ليفربول أن يتجاهل ريال مدريد فكرة التعاقد مع أرنولد، والعودة إلى لاعبه السابق حكيمي الذي يدفع العديد من نجوم النادي الملكي تجاه الظفر بخدماته، يتقدمهم كيليان مبابي والمغربي الآخر إبراهيم دياز.

القلق يسيطر على الباريسيين بسبب أشرف حكيمي

في سياق متصل، يشعر مسؤولو باريس سان جيرمان بالقلق الشديد، إزاء الشائعات التي تربط أشرف حكيمي بالعودة إلى ريال مدريد في المستقبل، رغم التطمينات التي تحصل عليها النادي الفرنسي من اللاعب المغربي حول رغبته في البقاء بحديقة الأمراء لسنوات طويلة قادمة.

حسب موقع "fichajes"، فإن الحرب القادمة التي ستندلع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون بسبب حكيمي، الحائر حتى الآن بين البقاء مع النادي الفرنسي أو تحقيق حلم العودة إلى ريال مدريد، واللحاق بصديقه المقرب كيليان مبابي هناك.

ويخطط باريس سان جيرمان لتجديد عقد حكيمي الممتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران عام 2026، من أجل قطع الطريق على النادي الملكي، الذي يرغب في الاستفادة من خدماته بعد عامين من الآن، وعبر صفقة مجانية لخلافة المخضرم داني كارفاخال.

ورغم سيطرة الأجواء الإيجابية على المفاوضات بين باريس سان جيرمان وممثلي حكيمي، إلا أن القلق يسيطر على النادي الفرنسي، خشية تدخل النادي الملكي، باعتبار أن عودة المدافع المغربي إلى سانتياغو برنابيو هو خيار يفضله الكثيرون في أروقة ريال مدريد.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي كان لاعبًا سابقًا في ريال مدريد، حيث خاض معه (17) مباراة، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند معارًا، ومنه إلى إنتر ميلان، ثم الانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة تبلغ قيمتها (68) مليون يورو.

شارك: