نجم منتخب المغرب في ورطة بسبب قميص مبابي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
الدولي المغربي عبد الكبير عبقار مدافع نادي ديبورتيفو ألافيس (X/Alaves)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش عبد الكبير عبقار مدافع منتخب المغرب ونادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، ليلة عصيبة أمس الثلاثاء، بعد مشاركته في مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

شارك عبقار أساسيًّا في المباراة، ليترك مكانه مع بداية الشوط الثاني، حيث لم يصعد إلى أرض الملعب تاركًا تساؤلات كبيرة عن سبب تغييره، خاصة وأن لقطة له مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد أثارت الجدل كثيرًا.

توجه نجم المغرب إلى مبابي لطلب قميصه مباشرة بعد إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، وفريقه ديبورتيفو ألافيس منهزم بهدفين لصفر، في لقطة لم يتقبلها جمهور فريقه.

أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن لويس غارسيا بلازا، مدرب ألافيس لم يكن راضيًا عن تصرف مدافع منتخب المغرب ليُقرر إخراجه مع بداية الشوط الثاني.

نجم المغرب في مرمى الانتقادات بسبب مبابي وحكيمي!

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن عبد الكبير عبقار كان متفقًا مع مبابي قبل المباراة بواسطة من أشرف حكيمي على تبادل الأقمصة بعد المباراة.

أوضح المصدر أن عبقار تفاجأ بكيليان مبابي وهو ينزع قميصه لتغييره معه بعد نهاية الشوط الأول، ليطلب منه المدافع المغربي التوجه صوب مستودع الملابس.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن المدافع المغربي تفاجأ في مستودع الملابس بغضب مدربه من موقفه، ليشرح له حقيقة ما حدث، موضحًا أن عبقار هو من طلب تغييره مع بداية الشوط الثاني، بعد شعوره بآلام عضلية، ثم تفاجأ فيما بعد برد فعل جمهور فريقه الذي أعرب عن غضبه إزاء الحادثة.

من جهته، أوضح لويس غارسيا بلازا مدرب ديبورتيفو ألافيس سبب استبدال عبد الكبير عبقار خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، مساء الثلاثاء.

وقال بلازا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “قررت تعديل الخط الدفاعي بإخراج عبقار. لقد عانى من ألم بسيط في وتر الساق، وفضلت تغييره للحفاظ على جاهزيته، خاصة وأننا نأمل أن يكون جاهزًا للمباراة المقبلة ضد خيتافي يوم السبت”.

شارك: