إصابة إبراهيم دياز تضعه في موقف محرج مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-25
إبراهيم دياز يغيب عن صفوف ريال مدريد في الوقت الراهن بسبب الإصابة (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت انطلاقة المغربي إبراهيم دياز المثالية مع ريال مدريد انتكاسة كبرى، عقب تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع النادي الملكي في مواجهة مضيفه ريال سوسيداد، والتي انتهت لصالح الميرنغي بهدفين من دون رد، في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغادر المهاجم المغربي لإصابة عضلية في الدقيقة (25) من مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد، حينما حاول المرور بالكرة من بين لاعبي الفريق المنافس، قبل التوقف ومغادرة المواجهة بصورة اضطرارية.

وكشفت الفحوصات الطبية عن معاناة دياز من إصابة في العضلة الضامة اليمنى، ما جعله يعاني من آلام شديدة أثناء مغادرة ملعب المباراة، وسط توقعات بغيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى (8) أسابيع كاملة.

ضربة موجعة تنتظر إبراهيم دياز

حسب الأرقام والإحصاءات الصادرة عن موقع "سوفا سكور"، تراجع النجم المغربي إلى المركز الثالث عشر ضمن قائمة أفضل لاعبي ريال مدريد في الموسم الحالي 2024-2025.

ويمتلك إبراهيم دياز في جعبته (7.06) نقطة، كمتوسط أداء في مختلف المباريات التي خاضها مع الميرنغي هذا الموسم، ليتراجع بصورة ملحوظة في قائمة أفضل البدلاء، بعد أن بات البديل الرابع في تشكيلة كارلو أنشيلوتي في الوقت الراهن.

وبعد أن كان اللاعب الأول في قائمة البدلاء، تراجع دياز خلف كل من لوكا مودريتش (7.17) نقطة، لوكاس فاسكيز (7.14) نقطة، وآردا غولر (7.10) نقطة.

ومن المنتظر أن يعمل المغربي دياز على تحسين موقعه بعد العودة من الإصابة، حيث سبق له أن حاز على ثقة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد.

وخاض النجم المغربي مع ريال مدريد هذا الموسم (6) مباريات عبر مختلف المسابقات، ظهر في معظمها من على مقاعد البدلاء، لكنه قدم مستويات مذهلة، محرزًا هدفًا مع تقديم تمريرة حاسمة.

ولا يعد دياز من اللاعبين الذين يتعرضون لإصابات عديدة في مسيرتهم الاحترافية، سواء مع الأندية التي لعب ضمن صفوفها أو من خلال مشواره الدولي، حيث تعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى (7) إصابات فقط في تاريخه الاحترافي، كانت واحدة منها الإصابة بفيروس كورونا الذي اجتاح العالم قبل سنوات وتحديدًا عام 2019.

شارك: