ريال بيتيس يفتح باب الاحتراف للاعب الأهلي عمر سيد معوض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-16
-
آخر تعديل:
2024-10-16 14:38
عمر سيد معوض من تدريبات الأهلي المصري (Instagram/moawedjr)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي ريال بيتيس الإسباني لاتفاق مبدئي للتعاقد مع عمر سيد معوض لاعب النادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم موقع winwin من مصدر داخل نادي ريال بيتيس أن النادي الإسباني توصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع عمر سيد معوض في يناير/ كانون الثاني المقبل، مشددًا على أن عملية التوقيع الرسمية لم تتم حتى الآن.

وأوضح المصدر أن سيد معوض في حال إتمام انتقاله للنادي الإسباني سيلتحق بالفريق الرديف كمرحلة أولى، مشيرًا إلى أن اللاعب حظي بإعجاب المسؤولين منذ أكثر من عام نظرًا لموهبته.

عمر سيد معوض قضى فترة معايشة في بيتيس

وكان بيتيس قريبًا من التعاقد مع سيد معوض في سبتمبر/ أيلول 2023 لكنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما أدى لتعطل الصفقة لمدة عام، بعد أن قضى فترة معايشة مع النادي صيف العام الماضي.

ويرتبط عمر سيد معوض بعقد مع النادي الأهلي حتى 2027، ويبلغ حاليًا 17 عامًا، وينشط في مركز الجناح الأيمن وكذلك في مركز صانع اللعب.

وقد لعب لاعب مصري وحيد بنادي ريال بيتيس الإسباني، هو المدافع عمر طارق الذي لعب لمنتخب مصر سابقًا، كما كانت التجربة المصرية الأبرز في الدوري الإسباني، متمثلة في النجم السابق أحمد حسام ميدو مع فريق سيلتا فيغو.

تجدر الإشارة إلى أن عمر هو نجل سيد معوض الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

شارك: