خاص | تعرف إلى تشكيل مجلس إدارة شركة النادي الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
شعار النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن أسماء تشكيل أعضاء مجلس إدارة شركتي النادي الأهلي لكرة القدم والمنشآت الرياضية، بعدما عقدت الجمعية العمومية لشركات النادي.

وعُقد أمس الإثنين، الجمعية العمومية لشركات الأهلي الثلاثة، وهي شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة المنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات.

وعلم موقع winwin من أحد مصادره بأن تشكيل مجلس إدارة شركة النادي الأحمر لكرة القدم، جاء مكونًا من أيمن فتحي حسين رئيسًا لمجلس إدارة شركة الكرة، بالإضافة إلى أحمد شمس نائبًا للرئيس، بجانب وائل زيادة وأحمد حسام عوض كعضو مجلس الإدارة.

كما أفصح المصدر عن تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، حيث تم تعيين تامر ناصر رئيسًا لمجلس الإدارة، وحازم هلال نائب رئيس مجلس الإدارة، وعابدين إبراهيم وأحمد مسعود وكامل إبراهيم كأعضاء مجلس الإدارة.

وكما انفرد winwin في وقت سابق، لم تحدث أي تغييرات على مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية، حيث تستمر الشركة بمجلس الإدارة السابق دون أي تغيير.

وعلم winwin في وقت سابق بأن خالد عبد القادر تقدّم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، كما تم قبول استقالة عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، والتي أعلن عنها عدلي القيعي، في وقت سابق.

النادي الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا

وفي سياق منفصل، يستعد المارد الأحمر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري في الإمارات، وذلك يوم 20 أكتوبر/ تشرين الثاني الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، الفريق المنتصر من صدام الزمالك ضد بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري يوم 24 أكتوبر.

شارك: