خاص | هل اتخذ الأهلي المصري إجراءات لتحديد ساعات نوم لاعبيه؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
لاعبا الأهلي المصري حسين الشحات ويحيى عطية الله (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر خاص من داخل النادي الأهلي المصري لـwinwin كل الأخبار التي تحدثت عن عزم مدير الكرة الجديد محمد رمضان، على استحداث نظام آلي لتحديد ساعات نوم لاعبي الفريق، مثلما تردد في بعض المصادر مؤخرًا.

وانتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن بعض الطلبات الخاصة من مدير الكرة للاعبي الفريق، من خلال استخدام تطبيق ذكي لمعرفة مواعيد النوم والاستيقاظ.

وزعمت الأنباء بأنه بقرار من محمد رمضان مدير الكرة بالأهلي، كل لاعب بالفريق يتحصل على ساعة يدوية بها تطبيق ذكي لمعرفة موعد النوم والاستيقاظ اليومي، على أن يتم تسليط عقوبات على من يخالف المواعيد المحددة من طرف الإدارة.

حقيقة تحديد ساعات النوم للاعبي الأهلي المصري

وتواصل winwin مع أحد مصادره داخل النادي الأهلي المصري لكشف حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى المصدر تمامًا ما تردد، وأكد بأنه لم يتم التواصل مع لاعبي النادي الأهلي بشأن هذا الأمر.

وأتم المصدر موضحًا بأن ما حدث بين محمد رمضان واللاعبين، أثناء عقد الاجتماع الأول بعد استئناف التدريبات الجماعية، طلب من اللاعبين العودة مبكرًا إلى منازلهم بحد أقصى على العاشرة ليلًا، ولم يتم الحديث إلى اللاعبين عن أي شيء بخلاف ذلك.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته قبل السفر إلى الإمارات، لخوض مباراة ضد فريق سيراميكا كليوباترا، يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

وفي حال حقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا، سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

شارك: