مواجهة محتملة تنتظر حسام البدري ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
حسام البدري مرشّح للاصطدام بالأهلي قاريًّا (X/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، قائمة الترشيحات لتولي تدريب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الفترة المقبلة.

وكان شباب بلوزداد الجزائري قد أعلن الانفصال عن المدرب الفرنسي كورينتين مارتينز، بعد بداية سيئة هذا الموسم ببطولة الدوري الجزائري، بجمع الفريق 3 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات.

هل سيواجه حسام البدري الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟

وقال البدري في تصريح خاص لـwinwin: "هناك ترشيح من نادي شباب بلوزداد لتولي الإدارة الفنية، ولكن ليس هناك أي مفاوضات رسمية حتى الآن".

وسبق للمدرب المصري العمل في الجزائر بتوليه تدريب فريق وفاق سطيف خلال الفترة بين يوليو/ تموز ونوفمبر/ تشرين الثاني 2022، إذ قاد الفريق في 10 مباريات فقط، حقق خلالها الانتصار في 5 والتعادل في 3 والهزيمة في مباراتين.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا أوقعت شباب بلوزداد في المجموعة الثالثة، رفقة الأهلي المصري حامل اللقب، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

وسيواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات، بعد أن التقيا بنفس الدور في نسخة الموسم الماضي، في مواجهتين لم تعرفا انتصار أي منهما.

وتُعد آخر تجربة تدريبية للمصري البدري هي تولي تدريب فريق الزوراء العراقي، لكنه قادهم في 6 مباريات فقط خلال الموسم الماضي، حيث لم تستمر التجربة طويلًا، بعد توليه المهمة قادمًا من النادي الصفاقسي التونسي.

شارك: