رياض محرز يتهرب من سؤال "مفخخ" يخص الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
-
آخر تعديل:
2024-08-24 17:40
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/SPL)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تهرب الجزائري رياض محرز من الإجابة عن سؤال مفخخ، وجه إليه بعد نهاية مباراة فريقه الأهلي السعودي ضد العروبة، في الجولة الأولى من دوري روشن.

وتمكن الدولي الجزائري برفقة "الراقي"، أمس الجمعة 23 أغسطس/ آب، من إحراز الفوز ضد الضيف العروبة بنتيجة (2-0) في الجولة الافتتاحية لدوري روشن، من تسجيل السعودي عبد الكريم داريسي والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وحقق "قلعة الكؤوس" الأهلي انطلاقة جيدة في دوري روشن للموسم الجديد 2024-25، بانتصاره على العروبة، وهو ما سيفتح له المجال ليكون ضمن كوكبة المقدمة في المسابقة، علمًا وأنه أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث خلف البطل الهلال والوصيف النصر.

رياض محرز يرفض الحديث عن ميركاتو الأهلي 

وبعد نهاية مباراة ناديه الأهلي ضد العروبة، أدلى محرز بتصريحات صحفية، رفض فيها الحديث عن صفقات "الراقي" خلال الميركاتو الصيفي الحالي، موضحًا بأن التعليق على هذا الملف ليس من صلاحياته.

وقال النجم الجزائري: "هل يحتاج الأهلي إلى لاعبين جدد؟ لا أعلم. لست مفوضًا للحديث عن ذلك، لكن نحن نفعل ما يجب علينا أن نفعله، الحمد لله لدينا لاعبون جيدون، ويجب علينا اللعب بطريقة أفضل للفوز بمباريات أكثر".

وعلق محرز على أداء وفوز "قلعة الكؤوس" ضد العروبة، بقوله: "لقد كنا جيدين، ولكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، الأهم هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، مع تسجيل هدفين اثنين، والحفاظ على شباكنا نظيفة".

وشارك النجم الجزائري أساسيًّا في مباراة الأهلي ضد العروبة بملعب "الجوهرة" المشعة، وقدم أداء جيدًا، ولكنه لم يسجل أي هدف، كما أنه لم يقدم أي تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

وبدأ محرز الموسم الجديد بشكل رسمي مع "الراقي" بمواجهة الهلال في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، حيث استطاع تقديم تمريرة حاسمة في تلك المباراة، ولكنه أقصي ضد "الزعيم" بركلات الترجيح (4-1)، بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

ويستعد رياض محرز للعودة إلى قائمة منتخب بلاده الجزائر الذي سيواجه غينيا الاستوائية وليبيريا في معسكر شهر سبتمبر/ أيلول القادم، بعدما التقى السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب "الخضر" في مدينة جدة السعودية، قبل أيام قليلة من الآن.

شارك: