روي كين يفتح النار على لاعب مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
لاعب مانشستر يونايتد برونو فرنانديز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجم مانشستر يونايتد السابق، روي كين، انتقادات حادة إلى لاعب الفريق، برونو فرنانديز، مطالبًا إياه بالتوقف عن التصرف بطفولية، وأن يكون مستعدًا للانتقاد خلال المباريات الكبيرة في الدوري الإنجليزي.  

وقال كين في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": " يتم استبدال برونو في عدد قليل من المباريات، ولم تكن لغة جسده رائعة. لا حرج في أن يتم تغييرك وتهز رأسك لمدة عشر ثوان. لكن إذا خرجت وكنت ترفع ذراعيك في الهواء، فهذا أمر غير محترم لزملائك في الفريق".  

وأضاف: "فعل ذلك عدة مرات، يجب أن يكون ناضجًا أكثر من ذلك، وأن يتوقف عن التصرف مثل الأطفال، يجب عليه إظهار الاحترام لزملائه في الفريق. أظهر الاحترام إذا كانت لديك مباراة سيئة ولا ترفع ذراعيك في الهواء كل دقيقتين".  

وخلال مبارياته أمام الفرق الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي، سجل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هدفين فقط وصنع هدفين في مبارياته العشر، بينما أحرز برونو 21 هدفًا مع 15 تمريرة حاسمة ضد الفرق الأخرى.  

وقد أظهر فرنانديز حزنه في تعادل مانشستر يونايتد السلبي أمام تشيلسي، ويواجه اللاعب انتقادات جماهيرية تتعلق بمستواه في المباريات الهامة بالدوري الإنجليزي أمام الفرق الكبرى.

شارك: