رونالدو يقترب من رقم "صادم" مع يوفنتوس

2021-06-08 09:01
البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف على مدار 347 دقيقة متتالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فترة سيئة مع فريقه يوفنتوس، حيث غاب عن التسجيل خلال مواجهة فيورنتينا، أمس الأحد 25 أبريل/ نيسان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1، ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري الإيطالي.

وعقب التعادل مع فيورنتينا، تراجع يوفنتوس إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو، وقد يذهب إلى المرتبة الرابعة في حالة فوز ميلان على لاتسيو في لقاء اليوم الاثنين 26 أبريل/ نيسان.

ويخشى يوفنتوس من كارثة حقيقية نهاية الموسم الحالي، بعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يجد ملاحقة كبيرة من فريقي نابولي ولاتسيو اللذين يرغبان في الحصول على مركز ضمن الأربعة الكبار.

وخلال الجولات الماضية، غاب رونالدو عن تسجيل الأهداف، ورغم أنه هداف الدوري الإيطالي حاليا برصيد 25 هدفًا، إلا أنه لم يُحرز أي هدف منذ 7 أبريل/ نيسان.

وفشل "الدون" في هز الشباك أمام جنوى وبارما وفيورنتينا، كما غاب عن رحلة مهمة للغاية إلى أتالانتا بعد أن شعر بعدم الراحة في التدريبات.  

 

الاقتراب من رقم قياسي "سيء"  

ولم يُسجل رونالدو أي هدف على مدار 347 دقيقة متتالية، واقترب من رقمه القياسي "الصادم" في اليوفي، عندما غاب عن معانقة الشباك على مدار 359 دقيقة في موسم 2018-2019 الأول له مع يوفنتوس.

وفي مواجهة فيورنتينا أمس الأحد، غاب رونالدو عن كل شيء تقريبًا، وقالت عنه صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"  إنه أسوأ لاعب في يوفنتوس على أرض الملعب.

وحقق يوفنتوس 3 انتصارات فقط خلال آخر 7 مباريات، ويتساءل الكثيرون من عشاق السيدة العجوز عن كيفية دفع راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو، في ظل الأزمة المالية التي تُحيط بكافة الأندية العالمية بسبب جائحة كورونا.

وسيُعطي الترتيب النهائي ليوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إجابات واضحة حول مستقبل كريستيانو رونالدو بقميص البيانكونيري.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: