رونالدو يضيف برينتفورد إلى ضحاياه.. ويقود يونايتد لفوز عريض

2022-05-03 00:26
من احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفه في مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد الاثنين 2 مايو/ أيار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت كتيبة الألماني رالف رانغنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في العودة مجدداً إلى سكة الانتصارات؛ بالفوز على برينتفورد 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين أمسية الاثنين 2 مايو/ أيار، والتي احتضنها ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، لحساب الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وجاء هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 9 من عمر المباراة، عن طريق متوسط الميدان البرتغالي برونو فيرنانديز، ليمنح الأخير الأفضلية لأصحاب الأرض في وقت مبكر من اللقاء.

وفي الدقيقة 44، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً ثانيا لمانشستر يونايتد، لكنه أُلغي بداعي التسلل عن طريق تقنية حكم الفيديو المساعد "فار".

وضاعف رونالدو النتيجة لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 61 من علامة الجزاء، ليصعب مهمة العودة على الضيوف.

وبهذا الهدف، يكون رونالدو قد سجّل هدفا واحدا على الأقل ضد 168 خصمًا مختلفًا خلال مسيرته الكروية، وذلك وفقا لإحصائية أوردتها منصة "caughtoffside" الإنجليزية.

وأكد المدافع الفرنسي رافاييل فاران فوز مانشستر يونايتد؛ بتسجيله ثالث أهداف اللقاء مع الدقيقة 72، قبل أن يطلق حكم الساحة كريس كافاناغ صافرته معلنا نهاية المباراة بانتصار عريض لكتيبة رانغنيك.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ58 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة الـ40 في المركز الـ14.

شارك: