أنقذها من أزمة الكوكايين.. كم تبلغ نفقات رونالدو الشهرية على جورجينا رودريغز؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
أرشيفية - من مراسم تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا في النصر بحضور جورجينا رودريغز وابنه (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر تقرير صحفي إنجليزي معلومات مثيرة حول حجم الأموال التي ينفقها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي على رفيقته الأرجنتينية - الإسبانية جورجينا رودريغز  شهريًا بعد إنقاذه إياها من أزمة الكوكايين التي كانت غارقة فيها.

وكانت جورجينا مجرد مربية أطفال بسيطة تحصل على 9.5 جنيهات إسترلينية في الساعة، ثم تحولت بعدها إلى عارضة أزياء، وعاملة في أحد متاجر العلامات التجارية الفخمة، ولكن تعرفها على "الدون"، غير حياتها رأسا على عقب، وأدخلها في حياة البذخ والترف والأموال الكثيرة.

تعرف إلى حجم نفقات رونالدو على جورجينا شهريًا

وادعت صحيفة "The sun" الإنجليزية أن رونالدو ينفق على صديقته جورجينا رودريغو مبلغًا يساوي 80 ألف جنيه إسترليني شهريًا، وذلك في ظل حياة الرفاهية والترف التي تعيشها مع النجم البرتغالي منذ تعرفها عليه.

وبالإضافة إلى المبلغ الكبير الذي يقدمه لها "الدون" كل شهر، تحقق جورجينا مداخيل وإيرادات أخرى في مجال عروض الأزياء والإشهار ومن مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، كونها من أبرز الشخصيات الشهيرة في العالم حاليًا.

وتملك جورجينا علاقة جيدة مع عائلة رونالدو، ولا سيما والدته دولوريس أفيرو، وتذهب معه إلى كل مكان يكون فيه سواء كان ذلك في الملاعب خلال المباريات التي يخوضها مع ناديه الحالي النصر أو مع منتخب بلاده البرتغال، وكذلك خارج الميادين.

رونالدو أنقذ جورجينا من أزمة مخدرات وكوكايين صعبة

وعاشت جورجينا قبل تعرفها على النجم البرتغالي طفولة متواضعة، مع والدها الراحل الأرجنتيني خورخي زعيم المخدرات -حسب الصحيفة الإنجليزية، ووالدتها الإسبانية التي بقت بعيدة دائما عن الأضواء.

وحكم على خورخي بالسجن لمدة 11 عاما سنة 2003، عندما كان عمر جورجينا 9 أعوام فقط، بتهمة التخطيط لعملية فاشلة لتهريب ما يبلغ قيمته أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني من الكوكايين النقي بنسبة 83% بين إسبانيا وفرنسا.

وبعد هذه الأزمة العاصفة التي عاشتها جورجينا بسبب المخدرات والكوكايين، عملت في بداية العشرينيات من عمرها مربية أطفال، ثم ذهبت إلى إنجلترا للعمل في مجال عروض الأزياء، مع سعيها لتعلم اللغة الإنجليزية هناك.

وبعد عودتها إلى إسبانيا، حصلت جورجينا رودريغز على وظيفة للعمل في أحد متاجر العلامات الشهيرة، وفي عام 2016 تعرفت على النجم البرتغالي الذي تحولت حياتها معه من متواضعة إلى حياة الأثرياء.

شارك: