رونالدو يرغب في مواصلة اللعب مع البرتغال

2022-12-14 16:50
كريستيانو رونالدو اكتفى بتسجيل هدف واحد في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو قراره النهائي بشـأن مستقبله مع المنتخب البرتغالي، عقب الخروج من الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وبحسب موقع "SportSkeeda" فإن رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، قرر عدم الاعتزال دولياً؛ إذ يرغب في المشاركة مع منتخب "برازيل أوروبا" في منافسات كأس الأمم الأوروبية 2024.

رونالدو يقرر مواصلة اللعب مع المنتخب البرتغالي

واكتفى رونالدو بتسجيل هدف واحد في مونديال قطر من ركلة جزاء أمام غانا، والمشاركة بديلاً في لقاءات الدورين ثمن النهائي وربع النهائي أمام سويسرا والمغرب، بقرار فني من المدرب فرناندو سانتوس.

ويرى رونالدو أنه يستطيع تقديم المزيد للمنتخب البرتغالي، حيث يستعد للقتال على مركز أساسي في بطولة يورو 2024، والتي من المقرر إقامة منافساتها في ألمانيا.

ويعتقد النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد أن جلوسه على مقاعد البدلاء في مونديال قطر، مجرد أزمة سرعان ما ستنتهي، مع إيمانه التام أنه يملك القدرة على اللعب بشكل أساسي في أمم أوروبا المقبلة.

وكان رونالدو قد ودّع رفقة البرتغال منافسات مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة (0-1) أمام منتخب المغرب الذي فرض نفسه بوصفه الحصان الأسود للبطولة.

شارك: