روما يحسم صفقة روميلو لوكاكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 01:06
قائد منتخب بلجيكا لكرة القدم روميلو لوكاكو (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

توصل روما إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو (30 عامًا) على سبيل الإعارة، حسبما أفادت به يومية لا غازيتا ديلو سبورت (La Gazzetta dello Sport) من مصادرها.

وقالت لا غازيتا إن لوكاكو سيلعب لروما معُارًا لمدّة موسم واحد فقط، على أن يعود إلى تشيلسي بعد نهاية فترة الإعارة.

وسيحصل تشيلسي بموجب الاتفاق على 5.8 ملايين يورو، فيما سيخفض لوكاكو راتبه السنوي الذي بات 7.5 ملايين يورو، كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب -صاحب الأصول الكونغولية- سيصل روما الثلاثاء من أجل الخضوع للفحص الطبي.

وسيجتمع لوكاكو مجددًا بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أشرف عليه سابقًا في تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث حسمت مكالمة هاتفية بين لوكاكو ومورينيو الصفقة، بعد أن سقط اللاعب من حسابات مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو.

وعلى الرغم من تسجيله 14 هدفًا وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان الموسم الماضي (2022-2023)، حينما نشط مع النادي الأزرق والأسود عن طريق الإعارة من تشيلسي، لم يعبّر لوكاكو عن رغبته بالبقاء مع الـ(نيراتزوري).

وكان يوفنتوس منافسًا لضمّ لوكاكو ضمن مبادلة مع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، بيد أن المشجعين عارضوا الفكرة.

وكان روما نشطًا هذا الصيف؛ إذ تعاقد مع الجزائري حسام عوار من ليون، ولاعبي الوسط، الأرجنتيني لياندرو باريديس والبرتغالي ريناتو سانشيز، كما تعاقد مع الإيراني سردار أزمون من ليفركوزن الألماني على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد النهائئ.

شارك: