رومانو يوضح حقيقة الشرط الجزائي في عقد بيدري مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-07-29 01:40
من مشاركة بيدري مع برشلونة أمام أرسنال الإنجليزي في مباراة تحضيرية للموسم الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو حقيقة ما يتردد إعلاميًا عن وجود شرط جزائي في عقد لاعب برشلونة، الإسباني بيدرو غونزاليس "بيدري"، بقيمة تتراوح بين 100 و110 ملايين يورو.

وكانت أنباء استشرت مساء الجمعة عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع بيدري من برشلونة، عن طريق تفعيل البند الجزائي في عقد اللاعب رفقة "البارسا"، وحسب تقارير فرنسية، فإن قيمة هذا البند تتراوح بين 100 و110 ملايين يورو.

لكن رومانو قال، عبر قناته الرسمية بمنصة "يوتيوب"، إن تعاقد بيدري مع برشلونة لا يتضمن أية شروط جزائية بالقيمة المتداولة، مؤكدًا أن الشرط الجزائي الوحيد المنصوص عليه في عقد اللاعب صحبة النادي الكتالوني يبلغ مليار يورو.

وبخصوص اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع بيدري، بصرف النظر عن قيمة الشرط الجزائي، قال رومانو إن إدارة سان جيرمان لا تتفاوض مع نظيرتها في برشلونة، مؤكدًا رغبة "البلوغرانا" في الإبقاء على اللاعب صاحب الـ20 عامًا.

وفي ما يتعلق باللاعب نفسه، قال رومانو إن بيدري يحب برشلونة، مُستبعدًا إمكانية انتقال الدولي الإسباني إلى باريس سان جيرمان وفقًا للمعطيات الحالية.

ويُعد بيدري أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق الأول لبرشلونة، وقد كان للنجم الصاعد دور مؤثر في تتويج "اللوس كوليز" بلقبي الدوري المحلي وكأس السوبر الإسباني الموسم الماضي 2022-23.

وإحصائيًا، خاض بيدري 109 مباريات مع الفريق الأول لبرشلونة، مُسهمًا بـ24 هدفًا (سجّل 16 هدفًا، قدّم 8 تمريرات حاسمة)، علمًا أن تعاقده الحالي مع النادي يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ100 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: