رقم "كلوزه" القياسي لا يثير اهتمام توماس مولر

تاريخ النشر:
2022-11-20 17:22
-
آخر تعديل:
2022-11-21 00:28
توماس مولر يحلم بالفوز بلقب مونديال قطر مع المنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أنه لا يفكر في تحطيم رقم ميروسلاف كلوزه القياسي كأكثر مسجل في تاريخ نهائيات كأس العالم، حينما يشارك مع المنتخب الألماني في منافسات مونديال قطر 2022.

ويملك مولر البالغ من العمر 33 عاماً، في رصيده 10 أهداف أحرزها في كأس العالم، بفارق 6 أهداف خلف مواطنه، ما جعل الكثيرين يرشحون مولر لتحطيم رقم كلوزه القياسي في كأس العالم بقطر.

وقال مولر في تصريحات نقلتها (sportstar): "نحن لا نفكر في الإنجازات الشخصية، هدفنا التتويج بكأس العالم، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هذا الهدف، في حال تمكنا من الصعود إلى منصات التتويج سأكون الأسعد في هذا العالم".

وتابع: "الفوز بكأس العالم يعني إحرازي بعض الأهداف، وحتى لو لم أسجل هدفاً واحداً في كأس العالم، ونجحت ألمانيا في حصد اللقب، سأكون أكثر سعادة بكل تأكيد".

وأضاف: "عشنا ذكريات سيئة في مونديال روسيا 2018، لم يكن يتوقع أحد أن نخسر اللقب بصورة مبكرة، لقد كان الأمر صادماً لنا جميعاً، ما هو مؤكد أننا تعلمنا من تلك التجربة، ونقاتل الآن من أجل عدم تكرار هذه النتائج المخيبة للآمال مرة أخرى".

وحول المواجهة المرتقبة أمام إسبانيا في دور المجموعات، والتي ستحدد بصورة كبيرة متصدر المجموعة الخامسة، قال مولر: "لم تحقق إسبانيا الكثير من النتائج المذهلة في النسختين الأخيرتين، لذلك هم متحمسون مثلنا لتقديم الأفضل في قطر، أعتقد أن المواجهة التي ستجمع ألمانيا وإسبانيا هي واحدة من أكثر المباريات إثارة في كأس العالم الحالية، والجميع يتطلع إليها".

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني يستعد لخوض منافسات مونديال قطر 2022، من بوابة المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

شارك: