رقم قياسي سلبي لميسي ومحبط لعشاق برشلونة

2021-06-08 09:01
ميسي يعيش فترة سيئة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش نادي برشلونة الإسباني أياماً صعبة خاصة في منافسات الدوري الإسباني؛ حيث تكبّد الفريق خسارة جديدة جاءت أمام العنيد قادش السبت في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة، لكن المحبط لعشاق البلوغرانا هو المستويات المتدنية التي يقدمها نجم الفريق وأسطورته ليونيل ميسي.

لم يكن ميسي في أحسن حالاته منذ انطلاق الموسم، فقد فشل اللاعب الدولي الأرجنتيني في استعراض قدراته المعهودة التي تعودت عليها جماهير البارسا، فبصرف النظر عن تراجع عدد أهدافه وتمريراته الحاسمة، بات ميسي عبئاً فنياً في بعض المباريات من خلال خسارته للعديد من الكرات، وبأرقام قياسية أحياناً.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النجم الدولي الأرجنتيني فقد الكرة 29 مرة خلال مواجهة قادش الأخيرة، وهو الرقم الأعلى للأسطورة هذا الموسم الذي يشهد تراجعاً حاداً في مستوى "البولغا".

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن الرقم السلبي الذي حقّقه ميسي أمام قادش ليس الأول من نوعه هذا الموسم، إذ إنه فقدَ الكرة 27 مرة أمام ألافيش و26 في الكلاسيكو أمام ريال مدريد و 23 مرة أمام أتلتيكو مدريد، وكلها مباريات خسرها النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الكتالونية التي اعتمدت على أرقام "أوبتا" للإحصائيات، أن تسعاً من إجمالي 13 مباراة لبرشلونة هذا الموسم كان خلالها ميسي الأكثر خسارة للكرة من بين جميع اللاعبين، وهو رقم غريب ومحبط لصاحب الكرة الذهبية 6 مرات.

شارك: