رقم سلبي للمغربي حمد الله أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 20:40
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل المحترف المغربي في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، سجله التهديفي السيئ، خلال مواجهاته أمام نادي الهلال، في كافة المسابقات السعودية منذ عدة سنوات، لعبها بقميصي العميد والنصر.

ولم يتمكن حمد الله من التسجيل في مرمى الهلال للسنة الثانية على التوالي، لا سيما بعد التعادل في المباراة الأخيرة مساء أمس بنتيجة (2-2)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن للمحترفين.

ولعب المغربي 5 مباريات أمام الهلال، منها واحدة بنصف نهائي دوري أبطال آسيا مع النصر الموسم الماضي وخسرها بنتيجة 2-1، ثم لعب بقميص الاتحاد في مباراة الدور الثاني على ملعب الجوهرة وخسر فريقه بنتيجة 3-1. 

وواصل هدف دوري روشن هذا الموسم صيامه مجددًا أمام المرمى الهلالي، حيث خسر الاتحاد مع حمد الله مرتين بنتيجة 1-0، في مباراة الدور الأول، ونصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخيرًا مواجهة الدوري مساء أمس على ملعب الملز دون أن يتمكن من فك شيفرة شباك الحارس الهلالي عبد الله المعيوف.

جدير بالذكر، أن آخر هدف سجله نجم أسود الأطلس، في شباك المعيوف كان في نهائي كأس السوبر السعودي الذي انتهى بنتيجة 3-0، لمصلحة النصر في شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2021، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه وأسهم في تتويج " العالمي" بالبطولة.
 

شارك: