رغم الريمونتادا.. تيبو كورتوا يحذر ريال مدريد قبل الكلاسيكو ضد برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد زملاؤه في النادي الملكي قبل كلاسيكو الأرض ضد برشلونة، مؤكدًا أنّ العودة في النتيجة بعد التأخر أمام المنافسين أمر لن ينجح دائمًا، وذلك عقب انتصار فريقه الكبير أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وظل ريال مدريد متأخرًا في النتيجة أمام بوروسيا دورتموند حتى منتصف الشوط الثاني، حيث تقدم الفريق الألماني بثنائية حتى الدقيقة (60)، قبل أن يعود الميرينغي وينتصر (5-2) في مباراة جنونية.

ماذا قال تيبو كورتوا بعد ريمونتادا ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند؟

وقال تيبو كورتوا عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها شبكة "البرنابيو ديجيتال" الإسبانية: "لم نلعب جيدًا في الشوط الأول، ولم نضغط بشكل جيد، لقد شكّلوا الكثير من الخطورة علينا".

وأضاف الحارس البلجيكي: "لقد سجّلوا هدفين بسرعة وكان لديهم المزيد من الفرص في الشوط الأول، لقد تحدثنا عن الأمور التي يتعين علينا تحسينها، كُنا نعرف أننا بمجرد تسجيلنا الهدف الأول سنكون قادرين على تحقيق الفوز".

وواصل: "لقد لعبنا بحماس كبير في الشوط الثاني، وبناءً على ما قدمناه، حققنا فوزًا مُستحقًا، كُنا نؤمن بقدراتنا على العودة في النتيجة، بمجرد إحرازنا الهدف الأول كُنا نعرف أننا سنتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف، إذا تمكنّا من اللعب كما فعلنا في الشوط الثاني في مباراة الكلاسيكو، فسنكون أفضل".

وأقرّ الحارس البلجيكي: "كنت غاضبًا من اللاعبين في الشوط الأول، لأن المنافس لعب بسهولة شديدة بالقرب من منطقة الجزاء، لقد تمكنوا من السيطرة وتسديد الكرات علينا ولكنني تصديت بشكل جيد".

وختم تيبو كورتوا تصريحاته بالقول: "بعد ما حدث في الشوط الأول، كان علينا أن نستيقظ ونرد عليهم، ولكن علينا أنّ نتذكر أنّ الأمور لن تنجح دائمًا، نحن علينا في مباراة السبت ضد برشلونة أن نبدأ بنفس الطريقة التي أنهينا بها مباراة دورتموند".

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة في كلاسيكو الأرض، يوم السبت القادم، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

شارك: