أشرف حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من الخسارة أمام أيندهوفن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
-
آخر تعديل:
2024-10-23 00:07
أشرف حكيمي ضد أيندهوفن - الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل المغربي أشرف حكيمي هدفًا وأنقذ باريس سان جيرمان من الخسارة أمام بي إس في أيندهوفن الهولندي الثلاثاء، ليتعادل الفريقان 1-1 في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

دارت أحداث المباراة في ملعب حديقة الأمراء عقر دار الفريق الباريسي في العاصمة الفرنسية باريس أمام نحو 45 ألف مشجع في المدرجات، وبصافرة الحكم السويدي الشاب جلين نيبيرغ.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ17 على اللائحة، بعدما فاز في الافتتاح 1-0 ضد جيرونا وخسر في الجولة الثانية أمام أرسنال 0-2، قبل تعادل اليوم ضد أيندهوفن.

أشرف حكيمي ينقذ باريس من الخسارة

أيندهوفن افتتح التسجيل أولًا في الدقيقة 34 عبر المهاجم الهولندي نوا لانغ بتمريرة حاسمة من صانع الألعاب الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، وعلى إثر تقدم الضيوف انتهى الشوط الأول.

بعد انطلاقة الشوط الثاني بعشرة دقائق، سجل أشرف حكيمي هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان بتمريرة حاسمة من لاعب الوسط الدولي الإسباني فابيان رويز.

وأحرز أشرف حكيمي هدفه الثاني هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، في حين يمتلك النجم المغربي 3 تمريرات حاسمة، ليكون قد أسهم في 5 أهداف من إجمالي 9 مباريات هذا الموسم.

أستون فيلا بالعلامة الكاملة

وتصدر أستون فيلا الإنجليزي لائحة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بثلاثة انتصارات من 3 جولات، بعدما انتصر على ضيفه بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين في ملعب فيلا بارك بمدينة برمنغهام الإنجليزية.

وسجل هدفي الفيلانز كل من النجم الإسكتلندي جون ماكين من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 55، ثم المهاجم الكولومبي الشاب جون دوران في الدقيقة 64 إثر تمريرة من زميله الإنجليزي وصانع الألعاب الواعد مورغان روجرز.

وانتصر أستون فيلا على يونغ بويز 3-0، ثم بهدف نظيف ضد بايرن ميونخ، والآن على بولونيا 2-0.

لشبونة ينتصر في ملعب ستورم غراز

وعاد سبورتينغ لشبونة البرتغالي من ملعب ستورم غراز بفوز ثمين قوامه 2-0، بفضل هدفين من لاعب الوسط البرتغالي نونو سانتوس في الدقيقة 23، والمهاجم السويدي فيكتور جويكيرز في الدقيقة 53.

ورفع فريق العاصمة البرتغالي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، بينما تلقى ستورم الهزيمة الثالثة على التوالي.

شارك: