رسميًا | تعيين رئيس تنفيذي جديد لنادي الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 13:56
لاعبو فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع "إكس"، الأربعاء 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، تعيين الإسباني ستيف كالزادا، رئيسًا تنفيذيًا للنادي، خلفًا للمهندس عبد الله الجربوع.

وحسب ما أورده النادي العاصمي، سيُباشر كالزادا عمله بداية من مطلع يناير/ كانون الثاني 2024، حيث سيُكلَّف بقيادة الهلال وإدارته العامة. ويأتي هذا التعيين في إطار إستراتيجية النادي لتعزيز هياكله الإدارية وتطوير أدائها في الفترة القادمة.

واستعرض الهلال الخبرات الكبيرة التي يملكها كالزادا، من خلال عمله في العديد من المناصب القيادية في عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

ويرجو مجلس إدارة الهلال، التوفيق لرئيسه التنفيذي الجديد؛ معربًا عن أمله في مواصلة مسيرة النجاحات مع كالزادا، مؤكدًا تطلعه للعمل معه من أجل تحقيق الأهداف والفائدة المرجوة للنادي العاصمي، وتحقيق ما يسعد جماهير الزعيم.

وتولى كالزادا العديد من المناصب الهامة على مدار أكثر من 20 عامًا، وكانت بدايته مع منصب المدير التجاري ومسؤول التسويق في برشلونة عام 2002، ثم شغل صاحب الـ57 عامًا منصب المدير التجاري في مجموعة سيتي لكرة القدم منذ عام 2019.

ويحمل الرئيس التنفيذي الجديد للهلال شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، والماجستير في إدارة الأعمال من كلية "ESADE" للأعمال في برشلونة. ويأمل النادي السعودي في أن يسهم كالزادا في تحقيق الأهداف المستقبلية لأزرق العاصمة، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

شارك: