مدرب الهلال يشكو قبل لقاء الشرطة.. وبونو يؤكد ضرورة الحذر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 19:18
البرتغالي جورجي جيسوس يقود الهلال السعودي بنجاح منذ الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب نادي الهلال السعودي جورجي جيسوس حزنه من عدم خوض مباراة الشرطة العراقي، على ملعب "المملكة أرينا"، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الشرطة: "الجماهير الهلالية العظيمة تستحق ملعبًا خاصًّا لهم.. نستحق أن نلعب في ملعب خاص لنا ولكل مبارياتنا.. جماهيرنا لها الحق بالمطالبة والوجود معنا في ملعبنا".

ويلعب الهلال أمام الشرطة على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، أمسية الثلاثاء 1 أكتوبر/ تشرين الأول، ولن تُقام المواجهة على ملعب "المملكة أرينا"، الذي احتضن قبل أيام مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

وخلال الأيام الماضية، انتقدت الجماهير الهلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي عدم خوض الفريق لمباراة الشرطة على ملعبه الخاص، وقيل إن ملعب المملكة أرينا سيكون جاهزًا من جديد لاحتضان المباريات، بعد نهاية المواجهة القارية للفريق السعودي.

مدرب الهلال: ملعب الملز لا يجعلنا نُقدم ما نريد

أوضح مدرب "الزعيم" خلال المؤتمر الصحفي: "ملعب الملز مُختلف تمامًا عن المملكة أرينا، من حيث الأرضية والإضاءة والأجواء الحارة وبُعد المُدرجات عن الملعب.. هذه كلها أمور تُسهم بشكل كبير في الظهور بمستوى مختلف".

وتابع جيسوس: "ملعب الملز يُصيبنا بالبطء الشديد، وكل العوامل به ليست مُحفزة، ولا يجعلنا نقدم ما نريد.. نرغب بأن نعود بأسرع وقت لملعبنا المملكة أرينا".

وبشأن مواجهة الشرطة، أوضح مدرب الهلال: "هي مباراة مثل أي مباراة، هدفنا الفوز فقط.. حينما يلعب الفريق هنا أو هناك فنحن نلعب للفوز، عقليتنا وقوتنا لن تتغير.. هذه مباراتنا الثانية في البطولة، انتصرنا في اللقاء الأول، ونحن نحترم كل المنافسين، وسنلعب غدًا من أجل الفوز".

وردًا على صعوبة توالي المباريات في وقت قصير، أجاب جيسوس: "لنا أكثر من عام ونحن معتادون على لعب مباريات كثيرة في فترة قصيرة، ولا نعطي أعذارًا ولا نحبها.. العمل الجاد حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا".

البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي


من جانبه، أكد الحارس المغربي ياسين بونو ضرورة الحذر من عقلية اللاعب العراقي وقوتها، واعدًا الجماهير الهلالية ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز على الشرطة.

وأوضح حارس الهلال في المؤتمر الصحفي: "وقوف الجماهير معنا يمنحنا قوة إضافية، ودعمًا مضاعفًا لبذل الجهد وتحقيق الفوز.. العمل الدؤوب هو حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا".

وأنهى بونو بقوله: "سنلعب للفوز كما هي عادتنا، ونعرف عقلية اللاعب العراقي وقوته.. وأقول للجماهير الهلالية نراكم خلفنا كعادتكم في لقاء الغد".

وكان الفريق الهلالي قد بدأ مشواره القاري بانتصار ثمين على مضيفه الريان القطري بنتيجة (1-3)، فيما تعادل الشرطة على ملعبه بهدف لمثله أمام النصر السعودي.

شارك: