رسميًا | حسام عوار ينتقل إلى روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:29
حسام عوار يوقع لنادي روما (twitter/ASRomaEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري حسام عوار، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، عبر صفقة انتقال حر.

ونشر نادي روما بيانًا صحفيًا، أكد فيه تعاقده مع حسام عوار، بعد انتهاء عقده مع أولمبيك ليون، ولمدة خمسة مواسم، حيث سينتهي عقده في صيف عام 2028.

ونشر موقع نادي روما صورًا لتوقيع اللاعب، وصوراً له وهو يحمل قميصه بالرقم "22" ، وقال حسام عوار: "أنا سعيد جدًا بالتوقيع لروما لأنه نادٍ عظيم وله تاريخ عظيم".

وأضاف اللاعب صاحب 22 عامًا: "أعتقد أن روما المشروع المناسب لي ، وسعيد بتواجدي مع فريق كبير ولاعبين جيدين وقاعدة جماهيرية فريدة. أنا الآن لاعب في فريق العاصمة وأنا مستعد للانطلاق".

ومن جانبه، قال المدير العام لنادي روما  تياغو بينتو: "عوار لاعب شاب قدم بالفعل أكثر من 250 مباراة احترافية. لديه جودة فنية ومتطلبات أساسية لمواصلة التحسن".

وختم تياغو بينتو حديثه: "كان للاعب رغبة في القدوم إلى روما على الرغم من جذب اهتمام العديد من الأندية الكبرى، هي مصدر رضاء لنا جميعًا".

وبدأ حسام عوار مشواره الكروي في أكاديمية ليون للشباب في 11 عامًا حتى ظهوره الأول مع الفريق الأول في عام 2017، وخاض  179 مباراة في الدوري الفرنسي وسجل مع 30 هدفًا و قدم 24 تمريرة حاسمة، وسجل 5 أهداف في البطولات الأوروبية، وفقًا لما نشره موقع روما الإيطالي.

شارك: