رئيس نادي النصر الليبي يستقيل بعد تتويج فريقه بالدوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 21:31
احتفالات لاعبي النصر الليبي في مدينة بنغازي بعد التتويج بلقب الدوري (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن أحمد بوشناف رئيس نادي النصر الليبي اليوم السبت استقالته من منصبه بعد أيام قليلة من تتويج فريقه بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في الملاعب الإيطالية، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1987 و2018.

وحسم النصر لقب الدوري الليبي في الموسم الرياضي 2023-24 في مرحلة الحسم التي اختتمت مبارياتها في إيطاليا في 22 يوليو/ تموز الجاري بعد أن تصدر مرحلة سداسي التتويج برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بفوزه في جميع مبارياته الخمسة.  

وتولي أحمد بوشناف رئاسة نادي النصر في أغسطس/ آب 2023 لمدة 4 سنوات في انتخابات الجمعية العمومية  بالنادي الذي فاز معه في الموسم الرياضي الماضي ببطولتين في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم وكأس ليبيا لكرة السلة وجاء رابعًا في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة للأندية التي استضافتها العاصمة المصرية القاهرة شهر أبريل/ نيسان الماضي.

أسباب استقالة رئيس نادي النصر الليبي

وأعلنت الصفحة الرسمية بنادي النصر الليبي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن أحمد بوشناف رئيس النادي تقدم خلال الساعات الماضية إلي الجمعية العمومية بالنادي باستقالته رسميًّا بسبب ظروف عائلية تستدعي مرافقة والده في رحلة علاجية خارج البلاد.

وأكد بوشناف في تصريح نشرته الصفحة الرسمية بنادي النصر  أنه سلّم زمام الأمور لأعضاء مجلس الإدارة معربًا  في الوقت ذاته عن خالص شكره وتقديره لكل الداعمين خلال فترة قيادته للنادي.

وتأتي استقالة  أحمد بوشناف من رئاسة نادي النصر الليبي قبل أيام من مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي في الدور التمهيدي الأول نادي المريخ السوداني حيث ستُقام مباراة الذهاب في بنغازي ما بين 16 و18 أغسطس/ آب بينما تقام مباراة الإياب خارج ليبيا ما بين 23 و25 من ذات الشهر.

في حال تأهل بطل الدوري الليبي من بوابة المريخ السوداني سوف يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على أن يواجه الفائز من مواجهة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق خلال الأيام القليلة القادمة تحضيراته لمواجهة المريخ السوداني تحت قيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي الذي قرر البقاء في منصبه حتى نهاية عقده في صيف 2025.
 

شارك: