رئيس برشلونة: كان من الأفضل بيع ميسي

2021-06-08 09:01
نجم برشلونة ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

خرج كارليس توسكيتس، الرئيس الحالي والمؤقت لنادي برشلونة الإسباني، بتصريح مثير حول ملف اللاعب ليونيل ميسي، الذي كان يريد الرحيل خلال الصيف الماضي بسبب انزعاجه من القرارات الإدارية، قبل أن يعدل عن قراره ويعلن البقاء هذا الموسم.

وعلق توسكيتس على الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي الكتالوني، والتي كانت تتطلب بيع النجم الأرجنتيني ميسي، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "إذا تحدثت من منظور اقتصادي بحت فكان يجب بيع ميسي الصيف الماضي، لأن الليغا تطلب سقفا للرواتب، ولأن الصفقة كانت ستدر علينا أرباحاً ضخمة وتوفر لنا الأموال".

وتابع: "الوضع الاقتصادي كارثي بالنادي.. اللاعبون لن يحصلوا على مستحقاتهم المالية في شهر يناير المقبل، في الأصل يحصلون على دفعتين في يناير ويوليو، لكن هذه المرة ستكون استثنائية بالنظر إلى الأزمة.. لكن هناك أمل".

وعن إبرام تعاقدات خلال يناير المقبل أو التعاقد مع البرازيلي نيمار، أوضح توسكيتش قائلا: "تعاقدات في يناير؟ تحدثت مع كومان وبلانيس، إذا بعنا لاعبين يمكن ضم آخرين في يناير، نيمار؟ إذا أتى مجانا يمكن تدبير الأمر، غير ذلك أي مرشح يعد به يجب أن يقوم بمعجزة".

شارك: